تطبيقات الاندرويد

افضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد افضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت 2024.

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد الهاتف الذكي بدون إنترنت اليوم يشبه الهاتف العادي قبل عشر سنوات، والذي كان يستخدم بشكل أساسي للاتصال واستقبال المكالمات، اليوم لا يمكن تخيل هاتف محمول بدون إنترنت، لا أحد يستطيع أن يتخلى عن استخدام الإنترنت،

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت حقيقي WPS و برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 و برنامج اختراق واي فاي اندرويد – 11 و تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت و برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2022 مع تطبيق (WIFI WPS WPA TESTER‏) .

تعتبر تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد من أهم الأدوات التي يستخدمها أخصائي الحماية اختبار ثغرات الشبكة أو ما يعرف باختبار penetration test للتأكد من حماية شبكة الإنترنت وفحص ثغرات الواي فاي. كذلك يمكنك أنت أن تستخدم أحد برامج تهكير الواي فاي على شبكة منزلك للتأكد من قوة اعدادات الراوتر المستخدمة لديك.

افضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت 2022

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت ثغرة WPS

تنزيل برنامج اختراق الشبكات, تطبيق WPS Connect, برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت, يمكنك اختراق wps للاندرويد بدون روت, وهو افضل  تطبيق تهكير واي فاي wps بدون روت, التطبيق يختص في مجال إختراق شبكات الوايرلس wifi، بحيث يستطيع أي شخص إختراق أي شبكة انترنت والتي تحتوي على أي تشفير وكلمة مرور قوية.

واي فاي هكر WiFi Hacker APK للاندرويد و للجوال تحديث جديد 2024 : أفضل برنامج إختراق واي فاي حقيقي لمعرفة واظهار الواي فاي للاندرويد Wi Fi Hacker for android  احد اقوى البرنامج ان لم يكن افضلها و التى تستطيع ان تعرف من خلاله كلمة المرور لاي شبكة انترنت او واي فاي .

AndroDumpper

مميزات من برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت حقيقي WPS

  1. تصميم جذاب وبسيط ، ويحتوي على العديد من القوائم بطريقة منظمة.
  2. يمكّنك من الاتصال بالعديد من نقاط الوصول التي توفر لك اتصالات إنترنت مجانية.
  3. تساعدك على حماية الإنترنت الخاص بك من هجمات المتسللين ومنع المتسللين من التطفل.
  4. قادر على عرض عنوان Mac ، أي عنوان الشبكة ومعلومات حول اسم نقطة الوصول.
  5. يحتوي على قاعدة بيانات ، بما في ذلك الخوارزميات والأرقام والحروف ، والتي يمكن أن تساعد في فك تشفير أي نقطة وصول.
  6. يمكنك إمكانية المسح التلقائي من الاتصال بالإنترنت من عدة أماكن.
  7. إنه سريع وسهل الاستخدام ، كما يتم توفير العديد من الإرشادات لمساعدتك في التعامل مع التطبيق.

تحميل برنامج WPS Connect لإختراق ويفي بكل سهولة

يتيح لك برنامج WPS Connect معرفة جميع شبكات الواي فاي التي بجوارك والتي تحتوي على بعض التشفيرات التي يُمكنك من خلالها التسلل إلى معلومات الشبكة وتوفير كلمة السر فقط بخطوات بسيطة جداً برنامج WPS Connect الجديد سهل الإستخدام فعند قيامك بتثبيت البرنامج ستلاحظ وجود العديد من الشبكات التي يُمكنك إختراقها بكل سهولة فقط بكبسة زر من WPS Connect لن يستغرق وقتاً طويلاً منك في إختراق الشبكة التي ترغب بتصفحها الأن برنامج WPS Connect الذي يتميز بواجهة رسومية مميزة يستحق التجربة .

تنزيل تطبيق wifi unlocker اختراق الواي فاي للاندرويد 10

هو برنامج آخر يمكن اعتباره من أقواها في مجال معرفة كلمات سر شبكات الويفي أو الوايلس wps و اختراق الواي فاي ، بحيث يقوم بكسر الحماية و معرفة الرقم السري و الاتصال بالشبكات و بكل سلاسة. يمكنك تحميله من خلال الضغط على wifi hacker.

كما قلت مسبقا إذا لم تشتغل معك التطبيقات فهذا يعني أن شبكة الواي فاي محمية، بحيث لا يمكن اختراقها بطرق عادية و بدون روت، و إنما يستلزم الحاسوب و أنظمة اختبار اختراق مخصصة على غرار wifi slax. لا تنس الإطلاع على شرح تسريع الواي فاي بسهولة.

برنامج اختبار ثغرات Wi-Fi WPA WPS Tester

تطبيق WPA WPS Tester أحد أفضل برامج اختراق شبكات WiFi لنظام Android 10 بدون روت وهو أحد أشهر هذه البرامج. إنه مصمم للتحقق من نقاط الضعف في شبكات الإنترنت ومن المعروف أنه قادر على كسر كلمات مرور Wi-Fi عدة مرات.

يقوم أيضًا بمسح نقطة الوصول الخاصة بالموجه المتصل والتحقق من رمز WPS الخاص به  ويعتمد على خوارزميات متعددة للتحقق  مثل Zhao ، Blink، Asus ، Arris لكن البرنامج يتطلب Android 4.0 أو أعلى ليكون قادرًا على تشغيل على الهاتف حول برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10.

اضغط هنا للتحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock