منوعات

موقع دولتشي قوستو الرسمي NESCAFÉ Dolce Gusto

موقع دولتشي قوستو الرسمي NESCAFÉ Dolce Gusto

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد موقع دولتشي قوستو الرسمي NESCAFÉ Dolce Gusto.

استمتع معنا بتجربة أرقى المقاهي في بيتك. إذا كنت تبحث عن ماكينة NESCAFÉ Dolce Gusto جديدة، فأنت في المكان المناسب! اكتشف مجموعتنا المميزة من الماكينات واعثر على الماكينة المثالية لاحتياجاتك. اكتشف مجموعة لذيذة من النكهات من مشروبات الإسبرسو إلى مشروبات اللاتيه والمشروبات الأخرى. يمكنك أيضاً إضفاء لمستك الخاصة على استراحة القهوة من خلال اختيار كوب على ذوقك ضمن مجموعة الأكواب المتوفرة في متجرنا الإلكتروني. إذا أردت التعرّف على المزيد من المعلومات حول الماكينات أو النكهات أو الإكسسوارات، يمكنك دائما زيارة قسم معلومات عن NESCAFÉ Dolce Gusto.

نسكافيه ®دولتشي غاستو®  تتجاوز كل منافسة لأنها ماكينة لتحضير القهوة الوحيدة التي تعمل على ضغط يصل إلى 15 بار لتضمن لكم كوباً رائعاً من القهوة ورغوة حليب رقيقة في كل مرة. إنها تحضر كل مشروب من تشكيلتنا في أقل من دقيقة واحدة. تأتي ماكينة نسكافيه ®دولتشي غاستو  مع كفالة لمدة سنة.

موقع دولتشي قوستو الرسمي NESCAFÉ Dolce Gusto

موقع دولتشي قوستو الرسمي تطبيق NESCAFÉ Dolce Gusto

استمتع بتجربة قهوة فريدة مع تطبيق NESCAFÉ Dolce Gusto . تطبيق مصمم خصيصاً لعشاق قهوة NESCAFÉ Dolce Gusto، يمكنك التطبيق من:استمتع بقهوة رائعة ومكافآت أكثر انضم إلى PREMIO * ، برنامج المكافآت المتميز الذي تم تصميمه خصيصاً لك، وابدأ في تجميع وأدخل رموز النقاط. اكتشف الوصفات الفريدة لتحضير القهوة، وتحقق من رصيد نقاطك واكتشف مجموعة مكافآت PREMIO المتنوعة التي تم اختيارها بعناية لتلبي متطلباتك، كل ذلك يمكنك القيام به بسهولة عبر هاتفك.
موقع دولتشي قوستو وصل ماكينتك ESPERTA **وصل هاتفك الذكي بماكينتك ESPERTA وحضر مشروباتك باستخدام هاتفك.يمكنك اختيار حجم المشروبات وضبط درجة حرارتها عن بعد. كما تمكنك من تحضير القهوة تلقائياً في الأوقات التي تفضلها. تستطيع القيام بكل ذلك مع تقنية الـ Bluetooth.سواء قمت باختيار أنواع القهوة التي ترغب في تناولها يومياً أو ترغب في اكتشاف أنواع قهوة أكثر، حمل التطبيق واكتشف مجموعة متنوعة من القهوة والشاي والشوكولاتة!* برنامج المكافآت PREMIO متاح حالياً فقط في إسبانيا وإيطاليا والبرتغال.** قد لا تتوفر ماكينة NESCAFÉ Dolce Gusto ESPERTA في منطقتك.

ماهو “نسكافيه دولتشي غوستو”

“نسكافيه دولتشي غوستو” ماكينة حائزة على الجوائز لتحضير القهوة الغنية بنكهة تضاهي القهوة التي تحضرها المقاهي المتخصصة، وتوفر للمستخدمين كوباً مثالياً من القهوة في كل مرة. وتجمع ماكينات وكبسولات قهوة “نسكافيه دولتشي غوستو” بين التقنيات المتطورة لإعداد القهوة والتصميم الأنيق، لتحقق بذلك التناغم بين النكهة الغنية ومهارة التحضير في كوب قهوة عالمي المستوى. وبدءاً من قهوة اللاتيه الغنية بالكريمة إلى قهوة الإسبريسو السوداء المحضرة من حبوب “أرابيكا” 100%، تقدم الكبسولات المضغوطة هوائياً للمستهلكين كوب القهوة الأمثل في منازلهم.

موقع دولتشي قوستو الرسمي

أطلقت نسكافيه موقع دولتشي قوستو، إحدى العلامات التجارية الرائدة التابعة لشركة نستله الشرق الأوسط، ماكينة القهوة الجديدة إسبيرتا في المملكة العربية السعودية خلال فعالية تستمر حتى 23 نوفمبر في “الرد سي مول” بمدينة جدة. وتتيح الماكينة الجديدة للمستهلكين إمكانية تحضيرالقهوة بأسلوب مخصص بالكامل والتمتع بنكهات عالمية المستوى بمنتهى الراحة والسهولة في منازلهم.

رابط التطبيق

رابط الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock