تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Tracking PUBG Servers APK للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Tracking PUBG Servers APK للاندرويد والايفون 2024.

tracking pubg servers apk تحميل يهتم العديد من الأفراد بالخدمات المقدمة من خلال تتبع خوادم pubg apk 2024 ولديهم استفسارات عديدة في هذا الصدد. نستعرض لكم حول تنزيل برنامج tracking pubg servers عن تحميل برنامج servers وهي خدمة تعني تتبع او الاستعلام عن خدمات ببجي من خلال الاي دي او بواسطة اي معلومات مثل اسم المستخدم للاعب في لعبة ببجي موبايل الشهيرة على الهواتف المحمولة والتي تعمل على اجهزة الايفون والاندرويد .

يعد هذا التطبيق عبارة عن خدمة تتبع أو استعلام بحسب هدف المستخدم وبالتأكيد كافة هذه الخدمات متعلقة باللعبة الشهيرة ببجي موبايل، ويتم التتبع بواسطة استخدام ID الخاص باللاب وهو الرقم الخاص باسم المستخدم والذي يستخدم عند إضافة الأصدقاء على سيرفر اللعبة أو عند شحن شدات الببجي ويمكن الحصول عليه من بروفايل كل لاعب بكل سهولة.

تُعرف PUBG MOBILE أنها المعركة الملكية الفريدة من نوعها، والتي تم إصدارها لتكون مناسبة على الهواتف المحمولة، تم انتاجها بواسطة استوديوهات Lightspeed & Quantum وهي تابعة لشركة Tencent Games. تم إصدار PUBG MOBILE رسمياً لأول مرة في بشهر مارس، ومنذ ذلك الوقت وهي تتربع على عرش المركز الأول في فئة ألعاب الموبايل بشكل عام. تم ترخيصها رسمياً بواسطة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS وقد تم تصميمها باستخدام Unreal Engine 4 وذلك من أجل انشاء تجربة ألعاب تنافسية تكتيكية وواقعية بذات الوقت.

تحميل تطبيق Tracking PUBG Servers APK للاندرويد والايفون 2024

مميزات تطبيق Tracking PUBG Servers APK

يعرض هذا التطبيق إحصائيات PUBG منك أو من أصدقائك . تُظهر الإحصائيات معلومات تتعلق بما يلي:

  • جمالي المباريات
  • إجمالي المكاسب
  • عدد مرات الدخول في أفضل 10 ثات
  • إجمالي القتل
  • نسبة القتل / الهزيمة
  • عدد مرات الشفاء:
  • إجمالي عدد المباريات التي تم لعبها.
  • مجموع الانتصارات أو الانتصارات.
  • عدد المناسبات التي أنهى فيها المراكز العشرة الأولى.
  • معدل القتل الموسمي.
  • نسبة القتل إلى الخسارة
  • مرات عددا من عمليات الاسترداد.
  • جميع الاحصائيات صحيحة 100/100.

موقع tracking pubg servers للكمبيوتر

تحتوي لعبة PUBG MOBILE على عدة خرائط من بينها أرانغل التي تمثل الخريطة الرئيسية وخريطة ميرامار المقتبسة من أجواء الصحراء وسانهوك المقتبسة من الأجواء الآسيوية، أما ليفيك فهي الخريطة قصيرة الوقت ويفضلها الكثيرون لأن مدتها لا تتجاوز 10 دقائق.

لم تعد PUBG MOBILE مجرد لعبة، لقد أصبحت عالماً بأكمله، فهو محور يربط كافة اللاعبين وأصبحت الكثير من العلامات التجارية تشجع اللاعبين الخوض بمسابقات عالمية من أجل التنافس فيما بينهم والفوز بالألقاب. اتجه الكثير من اللاعبين والمنضمين إلى بابجي موبايل لاستخدام موقع tracking pubg servers، وهذا الموقع يعد سيرفر كبير يحتوي على كافة إحصائيات الببجي الذي يجمع كافة الأعضاء الموجودين على خادمك.

تحميل تطبيق Tracking PUBG Servers APK

عد موقع PUBG Tracker هو الموقع الأول الذي قدم خدمة الإحصائيات، حيث يمكن استخدامه لمعرفة من هو اللاعب المتصدر والأفضل في قوائم المتصدرين سواء على النطاق العالمي أو الإقليمي لكافة اللاعبين من حول العالم. يمكن لأي لاعب أن يتحقق من إحصاءات لعبة ببجي من أجل معرفة من هذا اللاعب الذي يقابله وما هي مهاراته في اللعبة، يمكنك مراقبة لوحة الصدارة العميقة المتجددة والتحقق من إحصائيات أصدقائك ومقارنتها فيما بينكم يمكنك اختيار شريكك في اللعبة بناءً على إحصاءات الموقع، يمكنك متابعة تقدمك وتقدم أداءك وإلقاء نظرة على الإحصاءات أولاً بأول.

تحميل تطبيق Tracking PUBG Servers APK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock