بث مباشر

بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا ريال مدريد و ليفربول LIVE

بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا ريال مدريد و ليفربول LIVE

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا ريال مدريد و ليفربول LIVE.

تتجه الأنظار إلى العاصمة الفرنسية باريس مساء يوم السبت ، وتحديداً إلى ستاد فرنسا ، لمتابعة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22 ، والتي تجمع ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني. يسعى ليفربول لرد اعتباره الكروي أمام حامل لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة بعد أن خسر أمامه في نهائي 2018 بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم في كييف، وخرج منه صلاح مصابا بعدما سقط أرضا على يد سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الحالي.بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا.

ياسين تيفي مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر حيث مشاهدة نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 هذا الموسم، اللقاء القوي الذي سوف يجمع الفريفين في العاصمة الفرنسية باريس على استاد حديقة الامراء، حيث سوف يبحث الملكي مع مدربه كارلو انشيلوتي على تحقيق الفوز وتحقيق الانتصار ولاشيء اخر غير الفوز من اجل التتويج باللقب الرابع عشر في تاريخ.

عدد مرات فوز ريال مدريد بدوري الابطال وهنا ننشر لكم تفاصيل مشاهدة نهائي دوري ابطال اوروبا final champions league yacine tv. وينتظر عشاق كرة القدم حول العالم اليوم بث مباشر لمشاهدة مباراة العودة في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدري وليفربول من أجل معرفة الفريق المتوج  للفوز بنهائي دوري الأبطال.بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا.

أكد حارس مرمى ريال مدريد البلجيكي تيبوت كورتوا ، أن جميع لاعبي ريال متحمسون للفوز بدوري أبطال أوروبا قبل مواجهة ليفربول في الساعة 9 مساء يوم السبت مع النجم المصري محمد صلاح المحترف في فريقه ، على ملعب فرنسا بالعاصمة. باريس ، فرنسا ، في المباراة النهائية لموسم 2021-2022.

بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا ريال مدريد و ليفربول LIVE

البث المباشر سيبدء قبل المباراة بربع ساعة بدون تقطيع جميع الجودات هلا مدريد

قائمة ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا، لونين وفويدياس.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، باييخو، ناتشو، مارسيلو وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فازكيز، ثيبايوس، إيسكو وكامافينجا.

خط الهجوم: هازارد، بنزيمة، أسينسيو، يوفيتش، بيل، فينيسوس جونيور، رودريغو وماريانو.

قائمة ليفربول

حراسة المرمى: أليسون، كيليهر، أدريان.

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، كوناتي، جوميز، ماتيب، روبرتسون، تسيميكاس.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، جونز، كيتا، ميلنر، إيليوت، تشامبرلين.

خط الهجوم: صلاح، فيرمينو، دياز، مينامينو، ماني، جوتا.

القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال أوروبا

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضد نادي ليفربول اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي على القناة الصوتية الأولى والمعلق التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الثانية. كما سيتم نقل نهائي دوري ابطال أوروبا على قناة بي ان سبورت الرياضية الثانية بتعليق العماني خليل البلوشي، وسيقوم موقع منبع المعرفة LESITE24 بتوفير رابط مجاني بث مباشر لمشاهدة المباراة.

البث المباشر سيبدء قبل المباراة بربع ساعة بدون تقطيع جميع الجودات هلا مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

تبدأ المباراة في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش وتذاع على قناة beIN Sports.

يتطلع ريال مدريد بفارغ الصبر للفوز باللقب الأوروبي للمرة الرابعة عشرة في تاريخه ، فيما يتطلع ليفربول بفارغ الصبر للفوز باللقب السابع.

بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا 2022. تبث شبكة beIN Sports حصريا مباريات دوري أبطال أوروبا للمشاهدين من الوطن العربي وشمال إفريقيا. الان.. بث مباشر ريال مدريد وليفربول يلا شوت Yalla bein.

معلق نهائي دوري ابطال اوروبا ريال مدريد و ليفربول

أعلنت قنوات بي ان سبورت الرياضية عبر مواقعها الرسمية عن إضافة المعلق الرياضي التونسي الرائع عصام الشوالي الى قائمة معلقين نهائي دوري ابطال أوروبا بين نادي ريال مدريد الاسباني ونادي ليفربول الإنجليزي.بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا 2022.

اعلان قنوات بي ان سبورت الرياضية جاء بعد أن تم الإعلان في وقت سابق عن تحديد المعلق الجزائري حفيظ دراجي معلقاً وحيداً لمباراة النهائي، ولكن سرعان ما تراجعت بي ان سبورت واضافة المعلق التونسي عصام الشوالي كمعلق للمباراة على القناة الصوتية الثانية.

البث المباشر سيبدء قبل المباراة بربع ساعة بدون تقطيع جميع الجودات هلا مدريد

بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا لـ مباراة ليفربول وريال مدريد

بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على النايل سات.. بين سبورت تملك حقوق بث مباشر لـ مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في المنطقة العربية وتنقل مباراة ليفربول وريال مدريد مباشرة عبر قنواتها القناة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد قناة beIN Sports 1 HD Premium. أنت تريد مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت يجب الاشتراك في خدمة بي إن كونكت الخاصة بمجموعة قنوات بي إن سبورتس دوري أبطال أوروبا 2022 في الشرق الأوسط.

القناة

 

 

 

 

التردد

 

 

 

 

 

beIN Sports 1 HD Premium

 

 

beIN Sports 1 HD Premium

 

 

نايل سات

 

 

11013 أفقي

 

 

27500

 

 

5/6
beIN Sports 1 HD Premium

 

 

سهيل سات

 

 

11547 رأسي

 

 

27500

 

 

2/3
beIN Sports 1 HD Premium

 

 

يوتلسات

 

 

11013 أفقي

 

 

 

27500

 

 

2/3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock