تحميل لعبة sniper elite 5 للاندرويد الكمبيوتر 2022 مهكرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة sniper elite 5 للاندرويد والايفون 2022 مهكرة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة sniper elite 5 للاندرويد والايفون 2022 مهكرة.

تحميل لعبة sniper elite 5. لعبة  sniper elite 5  هي الاصدار الخامس من سلسلة العاب قناص النخبة، حيث يقوم اللاعبون بالسقوط  في الحرب العالمية الثانية مرة أخرى ،ويعود البطل (كارل فيبرون) ليقضى على كل النازيين خصومه، مستخدما رصاصة واحدة فقط بكل مرة. يظل العنوان محتفظا بعنوانين اللعبة الأساسية (Sniper Elite _Sniper Elite V2) واتسمت هذه الالعاب بانها الاكثر شعبية، مع اضافة مميزات جديدة للعبة لجعلها أكثر واقعية الذى جعل الامر اكثر عمقا عما قبل.

بالطبع تتميز سلسلة Sniper Elite بنظام القتل الذي يعتمد على التصوير باشعة X-Ray عند اصابة الهدف في مكان قاتل او فتاك وهذا ما سنشاهده في مشاهد القتل التي استعرضها لنا المطور في هذا الفيديو الذي يطلعنا على اول المشاهد من اسلوب لعب Sniper Elite 5.

تحميل لعبة القناص sniper elite 5 للكمبيوتر وهي الدفعة الخامسة في سلسلة قناص النخبة الناجحة. يسقط اللاعبون مرة أخرى في قلب الحرب العالمية الثانية. يعود البطل ، كارل فيربورن ، للقيام بمزيد من الإثارة ، حيث يتعين عليه القضاء على خصوم النازيين القاتلين برصاصة واحدة في كل مرة. لعبة Sniper Elite 5 من المقرر ان تصدر على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2022 دون تاريخ محدد حتى لحظة كتابة هذا التقرير السريع.

تحميل لعبة sniper elite 5 للاندرويد والايفون 2022 مهكرة

لعبة Sniper Elite 5

يقدم Sniper Elite 5، وهو أحدث إصدار في السلسلة الحائزة على جوائز، إمكانية القنص منقطعة النظير والقتال التكتيكي من منظور الشخص الثالث وكاميرا قتل محسّنة. شق طريقك عبر أفضل الخرائط الغامرة على الإطلاق، مع العديد من مواقع العالم الواقعية الملتقطة بتفاصيل مذهلة، ونظام اجتياز محسّن يتيح لك استكشاف المزيد منها أكثر من ذي قبل.
في فرنسا، عام 1944 – تواصل القناص Karl Fairburne مع المقاومة الفرنسية كجزء من عملية سرية لحراس Rangers الأمريكية لإضعاف تحصينات Atlantikwall على طول ساحل Brittany. سرعان ما اكتشفوا مشروعًا نازيًا سريًا يهدد بإنهاء الحرب قبل أن يتمكن الحلفاء حتى من غزو أوروبا: عملية Kraken.

 

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 6 GTA الاصلية 2022 بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة PES 2022 للكمبيوتر كاملة مجانا مع كراك (ميديافاير)

تحميل لعبة فيفا 22 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2022

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Falafel Restaurant Simulator للاندرويد والكمبيوتر

مميزات لعبة sniper elite 5

تم تصميم لعبة Sniper Elite 5 لجعل الإجراء دقيقًا من الناحية البيولوجية. عندما تطلق النار على عدو ، سترى منظرًا شبيهًا بالأشعة السينية لأعضائه وعضلاته. يتيح لك هذا العرض معرفة مناطق التشريح التي أصابتها أو دمرت. يتم إعادة صياغة الطبيعة المروعة للقتال المسلح بدقة.

  • • تضم اللعبة مجموعة من خيارات التخصيص. باستخدام مناضد العمل داخل اللعبة ، يمكنك تغيير سلاحك وترقيته: تبديل النطاقات والبراميل والمجلات والمخزونات وغيرها من المجالات لإنشاء سلاح يناسب احتياجاتك الشخصية.
  • • قم بالتسلق والتعليق والتأرجح والقفز في البيئة الشاسعة للعبة ، أو السقوط من السماء لمهاجمة العدو ، أو التستر من خلف العدو ، والتعليق على العارضة وما إلى ذلك!
  • • تتوفر أيضًا أنواع مختلفة من الذخيرة ، وتقدم نتائج مختلفة: بعضها غير مميت ، بينما يتسبب البعض الآخر في إصابة واسعة النطاق عند تحميل لعبة Sniper Elite للكمبيوتر.
  • • تتميزا ايضا بسلسلة من بنادق القنص الرائعة والمسدسات والمدافع الرشاشة والأسلحة الثقيلة والفخاخ والقنابل اليدوية والمتفجرات من الحرب العالمية الثانية ، تتكيف بسلاسة مع أي موقف قتالي.

كيفية تنزيل وتثبيت Sniper Elite 5

  1. انقر فوق تحميل مجانى اعلى المقاله أدناه ويجب إعادة توجيهك إلى صفحة التحميل .
  2. بمجرد الانتهاء من تنزيل Sniper Elite 4 ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق “Extract to Sniper Elite 4 + ALL DLC’s.zip” (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك WinRAR ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  3. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Sniper Elite 4 وقم بتشغيل تطبيق exe.
  4. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل لعبة sniper elite 5 للكمبيوتر

كما تتوقع ، ستقدم Sniper Elite 5 المزيد من سلسلة “القنص التكتيكي الذي لا مثيل له” ، كما تضعه ريبليون ، جنبًا إلى جنب مع نسخة محسّنة من كاميرا القتل الشهيرة ، والتي يُقال إنها “أكثر واقعية ومرعبة من أي وقت مضى”. كل هذا يأتي مع تحول في الموقع ، حيث أخذ خيوط WW2 الخاصة بـ Sniper Elite 5 السلسلة بعيدًا عن إيطاليا حوالي عام 1943 ، كما رأينا في اللعبة السابقة ، إلى فرنسا عام 1944.

كما يأتى Sniper Elite V2 لتحكى قصص حدثت وتعمل على ترجمتها، حيث أن اللاعب سوف يكمل سلسلة المهمات التى بدأها فى الإصدار الأول والعمل على تصفية عدد من العلماء النازيين، كما سنبين لكم فى هذا السرد كل ما تتطلبه من أجل معرفه كافة التفاصيل، كل ذلك من خلال عرض نبذه عنها، بالإضافة إلى أهم مميزاتها وصور وفيديو شامل من داخلها.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً