برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق Trakt لمشاهدة الافلام والمسلسلات 2024 للاندرويد وللايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Trakt لمشاهدة الافلام والمسلسلات 2024 للاندرويد وللايفون.

تنزيل تطبيق Trakt من غير إعلانات للأندرويد مهكر ، نوفر لك من موقعنا أحدث نسخه و آخر إصدار من برنامج تراكت لنتابع فيه الأفلام و المسلسلات على قنوات نتفليكس من غير إعلانات، التطبيق به مكتبة كبيرة جدا من البرامج التلفزيون و الأفلام لعدة شبكات و منها نتفليكس واتش بي أو البرنامج يمكننا من متابعة الأفلام و المسلسلات و أحدث للأفلام و برامج التلفازوقم بتنزيلها على جهازك و مجانا.
مشاهدة الأفلام مجانا على تطبيق Trakt بدون تقطيع و بدون اعلانات مزعجة مع الترجمة العربية، هذا ما يبحث عنه معظم عشاق الافلام الاجنبية الهندية، الأمريكية، الصينية، التركية و الافلام الاجنبي بشكل عام اضافة الى الافلام العربية المعروفة. إذا كنت تريد افضل برنامج للحصول على هذا فأنت في المكان الصحيح الآن، هنا نعرض لكم أفضل برامج مشاهدة الافلام و المسلسلات الاجنبية مترجمة على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد.

Trakt هي بلا شك خدمة تتبع الأفلام الأكثر شيوعًا و التي تُوفر الكثير من الميزات الرائعة مثل دعم التقويم المُدمج ، و اقتراحات الأفلام ، و التذكيرات للموسم التالي ، كما أنها تعرض خدمة البث التي يتوفر بها الفيلم أو العرض التلفزيوني. لكنها لا تحتوي على دعم تطبيق رسمي لاستخدامه على الهاتف. على أي حال ، تُقدم تراكت أيضًا مزامنة الوصول إلى قائمة الرغبات الخاصة بك مع التطبيقات. فيما يلي أفضل تطبيقات تتبع الأفلام التابعة لجهات خارجية و التي تتزامن أيضًا مع برنامج تراكت.

تحميل تطبيق Trakt لمشاهدة الافلام والمسلسلات 2024 للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق Trakt لمشاهدة الافلام والمسلسلات

بعد أن تم تحميل تطبيق trakt عليك أولا تفعيل خيار تحميل التطبيقات من مصادر خارجية، لأنه بصيغة APK، أفتح التطبيق على الوجهة الرئسية ، تجد ثلاث أقسام القسم الأول هو Discover بمعنى أكتشاف الأفلام بعد النقر عليها تنبثق مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية أما التبويب الثاني فيدعى Movies فهو الخاص بالافلام الأجنبية حسب السنة التي أنتجت فيها.
تطبيق تراكت هو تطبيق مجاني بدون أي إعلانات لكن يتوفر على خطط اشتراك واحدة مدى الحياة يبحث في العديد من مواقع الويب المجانية والعامة عن روابط البث ويعرض النتائج في واجهة بسيطة يمكن التنقل فيها باستخدام جهاز تحكم عن بعد DPAD دون الحاجة إلى ماوس أو لوحة مفاتيح.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Ooredoo TV لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق Hurawatch بديل نتفليكس لمشاهدة الافلام والمسلسلات اخر اصدار.

تحميل تطبيق Tv Time تتبع العروض والأفلام للاندرويد والايفون احدث اصدار.

تحميل تطبيق تلفزيون الفجر الجديد AlFajer TV Live للاندرويد.

مميزات تطبيق Trakt لمشاهدة الافلام والمسلسلات

  • يمكن المستخدمين من مشاهدة ومتابعة أقوى البرامج والعروض التلفزيونية والأفلام الحصرية.
  • يعمل على فهرسة أكثر من مليون فيلم وعرض تلفزيوني.
  • يوفر روابط تدفق في أكثر من 120 دولة وأكثر من 650 خدمة بث مباشر في جميع أنحاء العالم.
  • يحتوى على فلاتر بحث متقدمة تمكنك من العثور على محتواك المفضل بكل سهولة وبشكل سريع.
  • يساعدك على تحديد البرامج والافلام والمسلسلات التي شاهدتها بالفعل والتي لم تشاهدها بعد.
  • يمكنك من إنشاء قائمة خاصة بك بالافلام والمسلسلات والبرامج المفضلة لديك حتى تتمكن من متابعتها بكل سهولة.
  • يمكنك أيضاً من إنشاء قوائم خاصة بالممثلين والمخرجين المفضلين لديك.
  • يوفر لك احصائيات مفصلة حول الافلام والمسلسلات والبرامج التي قمت بمشاهدتها بالفعل وما تبقى منها وكذلك عدد ساعات ومرات المشاهدة.

تحميل تطبيق Trakt لمشاهدة الافلام

تطبيق Trakt عبارة عن حزمة برامج مخصصة تتيح للمستخدمين تتبع أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية المفضلة. نظرًا لأنه يمكن مزامنة العديد من الأجهزة مع بعضها البعض ، فسيجد المستخدمون أنه من الأسهل بكثير مواجهة برنامج معين من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. يتوفر تنزيل لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي بينما من الممكن أيضًا تثبيت تطبيق الهاتف الذكي. لم يكن من السهل أبدًا رؤية ما هو رائج وشائع في صناعة الترفيه.

تحميل تطبيق Trakt لمشاهدة الافلام للاندرويد

تحميل تطبيق Trakt لمشاهدة الافلام للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock