ابحث في الموقع

تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services 2023 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services 2023 للاندرويد والايفون.

وأخيراً طرحت شركة كي كارد تطبيقاً ذكياً يتيح لمستخدمي بطاقتها الذكية الاستفادة من خدماتها الالكترونية من خلال هواتفهم الذكية، التطبيق متوفر على سوق بلاي لهواتف الاندرويد وعلى آب ستور لهواتف آبل آيفون، تطبيق خدمات كي وهو من تصميم شركة انجاز التي قامت بعمل التطبيق السابق لنفس الخدمة. وتوفر خدمات كي طريقة سهلة لإدارة بطاقات الدفع الخاصة بك، حيث يمكنك مع خدمات كي القيام بالكثير من الاشياء في وقت وجيز و من خلال هاتفك لا غير.

تطبيق خدمات كي Qi Services يعتبر أحد التطبيقات الخدمية التي تم إطلاقها من قبل مصرف الرافدين في العراق من اجل ادارة البطاقات الالكترونية ماستر كارد مصرف الرافدين بشكل سهل وسلس وديناميكي. حيث يعمل التطبيق على توفير مجموعة ضخمة من الخدمات المجانية التي يمكنك عن طريقها ادارة و اضافة جميع البطاقات الخاصة بك سواءً ماستر كي او كي كارد ولايقبل التطبيق اي بطاقات اخرى غير بطاقات مصرف الرافدين و إدارة بطاقات MasterCard Rafidain الإلكترونية بسهولة.

في تطبيق Qi Services ، عند تسجيل Master Qi Card ، يمكنك بسهولة إدارة معلومات البطاقة الإلكترونية هذه وعرضها بنفسك على التطبيق ، حيث سيتم عرض رقم حساب البطاقة ، بالإضافة إلى اسم المنتج الذي تم إصدار البطاقة بالإضافة إلى رصيدها المتبقي ومجموعة من الخدمات الأخرى التي تساعدك على إدارة البطاقة الإلكترونية بأفضل طريقة ممكنة ، وستجد أن هذه الخدمات تسهل جميع العمليات التي سيتم إجراؤها على البطاقة.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق خدمات كي كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services 2023 للاندرويد والايفون

إن كل الخدمات التي يقدمها التطبيق خدمات كي Qi Services مجانية ولا تحتاج إلى دفع رسوم أو أموال، وأيضا بعض الخدمات والخصائص والمميزات الرائعة التي سنذكرها في خلال المقال، يعمل التطبيق على أجهزة الأندرويد لعملاء بنك الرافدين بدولة العراق الشقيقة، تعتبر التطبيق من فئة الشؤون المالية وحجمه لا يتجاوز 70 ميجا بايت، يحتاج إلى أندرويد خمسة والأحدث منه ومجاني.
تطبيق خدمات كي Qi Services يعتبر تطبيق مصرف الرافدين ماستر أحد التطبيقات الخدمية التي تم إطلاقها من قبل مصرف الرافدين في العراق من اجل ادارة البطاقات الالكترونية ماستر كارد مصرف الرافدين بشكل سهل وسلس وديناميكي. حيث يعمل تطبيق خدمات كي المصرفية على توفير مجموعة ضخمة من الخدمات المجانية التي يمكنك عن طريقها ادارة و اضافة جميع البطاقات الخاصة بك .
شاهد ايضا :

 

تحميل تطبيق جنة تيوب JanaTube يوتيوب بدون اعلانات 2023.

تحميل تطبيق mi picks لجميع اجهزة شاومي والاندرويد 2023.

تحميل تطبيق ego ايجو رحلات للاندرويد وللايفون 2023.

تحميل تطبيق بلاغ السودان التابع للقوات المسلحة السودانية 2023 للاندرويد وللايفون.

مميزات تطبيق خدمات كي Qi Services 2023 للاندرويد والايفون

  • يتم توزيع الخدمات بطريقة منظمة ومنظمة.
  • تحتوي على خدمة تساعدك على عرض كشوف الحساب والمعاملات التي تتم باستخدام البطاقة.
  • يساعدك على حظر البطاقات الإلكترونية وإيقاف خدمتها.
  • يعرض الرصيد المتبقي على البطاقات.
  • تساعدك على معرفة مكان استلام الأموال باستخدام بطاقات الكي.
  • يمنحك خبرة كبيرة في إدارة البطاقات الإلكترونية.
  • يساعدك على رؤية الأموال المتاحة في حسابك المصرفي.
  • يسمح لك بإصدار بطاقة بديلة.
  • يساعدك على إدارة جميع البطاقات المرتبطة بحسابك.
  • يمكنك من خلاله الحصول على آخر الأخبار من مصرف الرافدين.
  • باستخدامه ، يمكنك إجراء تحويلات مالية.
  • اكتشف نقاط البيع حيث يمكنك الشراء ببطاقات Qi الإلكترونية.

تحميل تطبيق خدمات كي للاندرويد و للايفون

تطبيق جيد جدا يطلعك علئ كل تفاصيل مرتبك الشهري و السلف التي تم تقاضيها من المصارف الحكوميه وكمية الاستقطاعات الشهريه و كمية الفائدة التي يتم استقطاعها منك شهرياً و أمور اخرئ تحتاجها فيما بعد … شكرا للقائمين علئ هذا البرنامج …

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق خدمات كي للاندرويد.

تحميل تطبيق خدمات كي للايفون.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اداة تعطيل اعلانات لو سمحت مع حبنا لك