تطبيقات الاندرويد

تحميل tls tunnel مهكر 2024 انترنت VPN مجاني للهاتف

هل أنت من الأشخاص التي تبحث عن تطبيق انترنت مجاني للاندرويد مميز ورائع يساعدك على جعل اتصال الانترنت الخاص بك أكثر خصوصية وأمانًا ، نقترح عليك تحميل tls tunnel مهكر ، في هذه أيام ظهرت الكثير من التطبيقات vpn الرائعة والمفيدة التي تشغل الانترنت على الهواتف ومن ضمن افضل تطبيقات تطبيق tls tunnel مهكر 2024.

ما الذي يحتوي عليه برنامج TLS Tunnel مهكر ؟ يحتوي هذا التطبيق على مجموعة ضخمة من الخوادم السريعة والقوية التي تستخدم بروتوكول TSL VPN. ومن الأشياء الجميلة في هذا التطبيق أنه لا يتطلب أي تسجيل أو دفع لاستخدامه، فكل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت قوي وسريع.

تذكر أن TLS Tunnel مجاني تمامًا ، ولكن مع خيار الخادم الخاص ، إذا لم يكن لديك خادم خاص بك ، يمكنك الدفع للوصول إلى خوادم الطرف الثالث ، ضع في اعتبارك أن TLS Tunnel ليست مسؤولة عن الخوادم الخاصة ، لذلك في حالة وجود مشاكل مع الخوادم الخاصة ، اتصل بمالك الخادم.

تحميل tls tunnel مهكر 2024 انترنت VPN مجاني للهاتف

تحميل برنامج tls tunnel مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

تطبيق tls tunnel مهكر يقوم بالتعبير عن شبكة افتراضية، وهي شبكة خاصة مجانية تشير إلى إمكانية القيام بتجاوز الحواجز المفروضة علينا من قبل مزودو الإنترنت ومن قبل الحكومات المختلفة، كما يضمن لك مزيد من الخصوصية ومزيد من الحرية كما تستطيع من خلاله إخفاء هوية المستخدم.

وتتميز النسخة المهكرة من برنامج TLS Tunnel Pro APK بعدة ميزات رائعة بما في ذلك إزالة الإعلانات المزعجة التي تقاطع تجربة استخدام البرنامج. كما يمكنك الآن الاستمتاع بتصفح الإنترنت دون الإزعاج المستمر من الإعلانات التي تنشط على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك تم تحسين أداء البرنامج وتوفير العديد من الخيارات الإضافية التي تمنحك تجربة مخصصة ومتطورة في التصفح الآمن.

ما هو تطبيق tls tunnel Plus ؟

tls tunnel مهكر هو تطبيق يسبق تطبيق النفق الشهير الذي نعرفه (AnonyTun) فهو تطبيق تم تطويره بواسطة Art Of Tunnel، حيث يعمل, ha tunnel plus مهكر,  هذا بنفس طريقة AnonyTun ولكن مع اختلاف بسيط، يستخدم برنامج HA Tunnel Plus مهكر آخر اصدار بروتوكولات الاتصال الحالية مثل SSH2.0 جميع حركات المرور التي يتم إنشاؤها بين العميل والخادم محمية بـ SSH2.0.

مميزات تطبيق tls tunnel مهكر للاندرويد

  • يسهل التعامل معه ولا يعرض منه أي نوافذ منبثقة.
  • لا يظهر به أي نوع من الإعلانات أثناء عمله.
  • يوفر مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية.
  • يدعم العمل على أجهزة الأندرويد والحواسيب الشخصية.
  • يناسب كل الفئات العمرية، لسهولة استخدامه.
  • مساحته صغيرة لا يزيد عن ١٥ ميجا بايت.
  • يمكنك استيراد إعدادات وتصدير طريقة الاتصال.
  • تم تعريفها اكتمال تصديرها إلى جميع أنحاء DNS.
  • آمن تماماً على هاتفك المحمول وسريع
  • تتمكن من تنفيذ المصافحة مع الخادم الخاص بدون قيود.
  • يمكنك استيراد وتصدير مجموعة من إعدادات الاتصال.

معلومات تقنية حول برنامج TLS Tunnel Pro مهكر

اسم التطبيق TLS Tunnel Pro APK
الحجم 20 ميجابايت
الاصدار 5.0.7
المطور ‏TLSVPN‏
نوع التحميل مهكر
التصنيف تطبيقات مهكرة

تحميل برنامج tls tunnel مهكر 2024

TLS Tunnel مهكر 2024 هو برنامج VPN معقد وفريد ​​من نوعه يعتمد على بروتوكول يعرف باسم tslvpn. هذا البروتوكول بسيط ويستخدم تقنية TLS 1.3 التي يشيع استخدامها في مواقع https لتأمين اتصالك. أحدث إصدار من android، يختلف تطبيق tls tunnel hack من حيث أنه يسمح لك بإنشاء عنوان IP الخاص بك. يتيح لك ذلك البقاء على اتصال مع المستخدمين الذين يستخدمون نفس الخادم دائمًا.

وهو برنامج يمكن استخدامه من أجل تحويل العنوان IP التابع لك للانتقال لعنوان آخر حيث نتمكن من الاتصال مع أحد الخوادم والتواصل به مع المستخدمين بشكل محلي على نفس الخادم في نفس الوقت وأيضا يستطيع المستخدم تشفير كل حركات المرور التي تم العمل بها بين العميل والخادم مع tls tunnel .

تحميل برنامج TLS Tunnel Pro 

تحميل rd tunnel pro مهكر

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock