العاب الاندرويد

تحميل لعبة FTS 24 Apk Obb مهكرة First Touch Soccer 2024 للاندرويد

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.

يحتوي FTS 24 Mod Apk على عمليات النقل الجديدة لعام 2023-24 وتم تحديث أطقم الفريق في هذا التعديل. يمكن تنزيل اللعبة من روابط التنزيل أدناه ويمكنك تثبيتها بحرية بمجرد اتباع العملية الموضحة أدناه.

تحتوي لعبة FTS 24 Apk Obb مهكرة على الوضع الوظيفي حيث يمكنك إدارة ناديك من خلال التوقيع على أهداف النقل الخاصة بك من فترة الانتقالات وإدارة الرعاية الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع الشؤون المالية الأخرى للنادي مثل الرسوم والأجور والمكافآت وما إلى ذلك. سلسلة FTS هي لعبة كرة القدم الأكثر شعبية من قبل ألعاب اللمسة الأولى كل الاوقات! الأمر يستحق المحاولة.

تحميل لعبة FTS 24 Apk Obb مهكرة First Touch Soccer 2024 للاندرويد

تحميل مود فيفا 24


تنزيل FTS 24 Apk Mod Apk Obb Data

APK + Obb + البيانات

أو

APK
OBB


تقول اللعبة – فشل تنزيل محتوى إضافي

يظهر هذا الخطأ عندما لا يقوم المستخدم بلصق مجلد OBB الخاص باللعبة داخل “Android>Obb” بشكل صحيح. أنصحك بشدة بقراءة هذه التعليمات لمشاهدة العملية مرة أخرى.

كيف أقوم بتثبيت FTS Soccer؟

  • انقر على زر التنزيل المذكور أعلاه.
  • سيتم إعادة توجيهك/نقلك إلى موقع آخر. قم بالتمرير لأسفل، ستجد زر التنزيل هناك.
  • قم بتنزيل ملفات APK وData وObb.
  • قم باستخراج الملف المضغوط باستخدام تطبيق ZArchiver.
  • قم بتثبيت ملف APK من خلال النقر على الملف والضغط على زر التثبيت.
  • بعد ذلك، انقل المجلد الموجود داخل مجلد OBB إلى مجلد “Android>Obb”.

  • تمامًا مثل هذا، انقل مجلد البيانات أيضًا.
  • افتح اللعبة واستمتع باللعب بها.
  • إذا كان لديك أي ارتباك أو مشكلة، فيرجى مشاهدة البرنامج التعليمي للتثبيت.

أنظر أيضا: DLS 24 وزارة الدفاع APK

مميزات لعبة FTS 24 الجديدة:

يتم تحديث هذا التعديل بأحدث الأطقم والنقل 2021/22. نظرًا لأن اللاعبين يحبون اللعب بأحدث عمليات النقل ومجموعات التحديث والشعارات، فأنا أستمر في تحديث ملف البيانات، بحيث يحصل المستخدم دائمًا على أحدث عملية نقل للعب.

  • أطقم الفريق الجديدة 2023/2024
  • تم تحديث وضع المدير
  • مشاهدات جديدة لكاميرات الملعب
  • أزرار التحكم تعمل بشكل أفضل
  • تحسين الملعب والآثار
  • موضوع الخلفية والأغاني للموسم الجديد

  • بطولات جديدة
  • وأضاف لاعبو الدوري الألماني بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي
  • اللعب الكامل دون اتصال بالإنترنت.
  • التعليق باللغة الإنجليزية
  • تحديات المباراة اليومية متاحة الآن
  • وجوه اللاعب الأخيرة وتسريحات الشعر
  • أموال / عملات غير محدودة
  • تحسين ميزة إعادة التشغيل
  • تم تحديث عمليات نقل اللاعبين الأخيرة (بما في ذلك فترة الانتقالات الأخيرة لشهر يناير).

اللعبة تأتي مع عملات غير محدودة

أهم شيء في اللعبة هو كسب العملات المعدنية داخل اللعبة. لذلك لا يتعين على المستخدمين العمل بجد لكسب العملات المعدنية ببطء. لقد تم ربح العملات المعدنية بالفعل، لذلك لا يضطر اللاعبون إلى العمل بجد للحصول على العملات المعدنية والمكافآت الأخرى. يمكنك فقط شراء اللاعب الذي تفضله مباشرةً واختيار أي لاعب من فترة الانتقالات في وضع المدير.

اف تي اس 24تأتي مع عدد غير محدود من العملات المعدنية، وأحدث/تحديث نقل اللاعبين، والأطقم الأصلية للفرق ووجوه اللاعبين الحقيقيين، وغير ذلك الكثير. يتضمن الإصدار الأحدث من اللعبة أيضًا ملاعب مشهورة وتصميمات رسومية عالية الجودة وحتى شاشة البداية جديدة تمامًا.

يأتي إصدار 2024 من FTS لنظام Android بخلفية مميزة وتصميم محسّن للمواد والمزيد من الخطوط حتى تتمكن من رؤية الخيارات المتوفرة في اللعبة.

تحديثات الوجوه في اللعبة

يمكنك لعب وضع المدير

يعد وضع FTS 24 Manager هو وضع اللعبة الأكثر لعبًا، في وضع Manager، يتعين علينا إنشاء فريقنا وإدارته وفقًا لذلك عن طريق شراء لاعبين من سوق الانتقالات، باستخدام التشكيل المناسب ضد الفريق المناسب.

إذا لم يكن لديك ما يكفي من العملات المعدنية، فيمكنك أيضًا تقديم عروض أسعار للاعب ومعرفة ما إذا كان اللاعب مهتمًا بالانضمام إلى فريقك. بالإضافة إلى ذلك، يتعين علينا أيضًا إدارة الشؤون المالية للأندية، حيث يعد الاستقرار المالي أيضًا أحد أهم جوانب اللعبة.

هناك الكثير من أندية كرة القدم في First Touch 2024، يمكنك اختيار فريق كرة القدم المفضل لديك لبدء حياتك المهنية كمدير. عند فتح FTS 2024 في الصباح، من الممكن المشاركة في تحديات المباريات اليومية ضد فرق عشوائية ينشئها نظام اللعبة كل يوم.

تم تحديث الشعارات والأطقم الخاصة بالفرق كجزء من إنشاء إصدار First Touch Soccer 2024 حيث يمكنك رؤية الرسومات المحدثة في مظهر كل لاعب. تم تحديث وجوه اللاعبين بشأن مكياجهم ويمكنك رؤية وجوه الكثير من اللاعبين تشبه واقع كرة القدم.

قد يعجبك أيضًا: تطبيق UFL

القدرة على تغيير وجوه اللاعبين أو الشعارات، وكذلك الأطقم، وفقًا لتفضيلاتك الشخصية متاحة الآن في FTS 2024. يمكنك أيضًا تحسين الملعب للسماح بمزيد من المشجعين.

ما الوضع الذي تقدمه اللعبة؟

تحتوي اللعبة على أربعة أوضاع للعب في First Touch Soccer 2024: وضع البداية؛ ابدأ وضع Player Match، ووضع التدريب مع الوضع الوظيفي. يمكن تشغيل كل وضع من أوضاع اللعبة هذه دون الاتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

إذا كنت تقوم بتنزيل ملف FTS 24 Mod Apk Data، فسيكون لديك خيار اختيار الملف الذي يحتوي على عدد غير محدود من العملات المعدنية، والمعروف أيضًا باسم الاختراقات، أو الملف الذي لا يحتوي على اختراقات أو نقود غير محدودة. الخيارات الأخرى المتوفرة في FTS 2024 Mod هي التدريب على البطولة، والبطولة، وبدء المباراة للاعبين، وما إلى ذلك. تمت إضافة مسار موسيقي جديد في الخلفية إلى اللعبة أيضًا.

First Touch Soccer 2024 هي لعبة إدارة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت على أجهزة Android، وهي تتيح لك بناء فريقك من البداية من خلال التعاقد مع أفضل اللاعبين، وتحسين ملعب ناديك، واستكشاف اللاعبين المتاحين، وإدارة جميع أنشطة النادي الأخرى.

الدفع: EA Sports FC 24 موبايل APK

هل لدى FTS 24 آخر التحديثات ونقل البيانات؟

تنزيل لعبة First Touch Soccer 2024 Apk Obb Dataوالذي يتضمن أحدث انتقالات اللاعبين، وأطقم الموسم المحدثة، ووجوه اللاعبين الجديدة، والملعب المحسن، والتقييمات الثابتة للاعبين، والرسومات العامة المحسنة، والمزيد.

ال اللمسة الأولى لكرة القدم 2024 يسمح لك Mod ببدء مسيرتك المهنية في تدريب كرة القدم، حيث ستتمكن من توجيه فريقك ليكون في قمة الدوري والحصول على أوضاع لعب إضافية متاحة لك لتجربتها.

فتس 2024تم إنشاء Mod Apk من خلال ألعاب First Touch ويمكن لعبها بشكل كامل دون الاتصال بالإنترنت ويمكن الوصول إليها مجانًا من متجر Google Play، بدون شراء.

هل اللعبة اوف لاين

أفضل ما في هذا التعديل هو أنه يمكنك تشغيله بسهولة دون الاتصال بالإنترنت وغير متصل على عكس Dream League. على أية حال، إحدى المزايا الرئيسية لهذه اللعبة بالذات هي أنها تحتوي على عملات وأموال غير محدودة للانضمام إلى أي لاعب تريده وفتح جميع العناصر تقريبًا داخل اللعبة دون الأموال الفعلية التي تمتلكها.

يمكنك زيادة تقييم لاعبك بنسبة تصل إلى 100% وتحسين أدائه. إذا تمت ترقيتهم، فيمكن للاعبين المهرة تقديم أداء أفضل حيث تصبح المراوغة والتسجيل أكثر سهولة.

الوضع الوظيفي متاح الآن بواجهة جديدة تمامًا بالإضافة إلى موسيقى خلفية. هناك مجموعة متنوعة من الزوايا التي يمكنك الاختيار من بينها بناءً على الزاوية التي تفضلها.

الدفع: أحدث ألعاب كرة القدم

معاينة اللعب / الاستنتاج

The post FTS 24 Apk Obb للأندرويد | تحميل لعبة First Touch Soccer 2024 appeared first on Major Dominates.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock