مراجعة هواتف

مراجعة هاتف خاص بالالعاب من Infinix GT20 Pro الجديد

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.

هاتف الألعاب (infinix GT 20 Pro) هو جهاز محمول مصمم خصيصًا لعشاق الألعاب. أعلنت شركة Infinix رسميًا عن هاتفها الجديد المخصص للألعاب، في المملكة العربية السعودية، بتصميم مميز يقدم هاتف infinix gt 20 pro، كما يقدم إضاءة RGB قابلة للتخصيص على الجانب. الخلفية والمواصفات العديدة تجعله خيارًا مناسبًا وممتازًا لعشاق الألعاب. دعونا نتعرف على مواصفات ومميزات هاتف Infinix.

هاتف انفنيكس جي تي 20 برو
هاتف انفنيكس جي تي 20 برو

مواصفات هاتف Infinix GT 20 Pro

مميزات هاتف Infinix GT 20 Pro،
الشاشة:

يأتي الهاتف بشاشة AMOLED كبيرة الحجم، بحجم 6.78 بوصة، مع حواف رفيعة تشغل 94% من الواجهة الأمامية، بدقة عالية، ومعدل تحديث 144 هرتز، ومعدل سطوع 1300 شمعة. توفر الشاشة دقة FHD+، وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة بصرية سلسة. أثناء اللعب، تحتوي الشاشة أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، ويتميز الهاتف بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.9، وذلك لتوفير مساحة عرض أكبر.

المعالج:

ومن حيث الأداء، يعتمد هاتف Infinix GT 20 Pro على معالج Dimensity 8200 من شركة Media Tek Helio G95 القوي والمعزز بتقنية الذكاء الاصطناعي، والذي يوفر أداء سريع وسلس، أثناء تشغيل تطبيقات متعددة، مع ذاكرة عشوائية تبلغ 8 أو 12 جيجابايت، هذا بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، وأيضًا إمكانية إضافة ذاكرة عشوائية افتراضية للجهاز.

شريحة ألعاب مخصصة !!!

يشتمل هاتف infinix GT20 Pro على شريحة عرض مخصصة للألعاب تسمى Pixelorks

آلة تصوير..

أما بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، فيحتوي هاتف infinix GT 20 pro على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل تدعم التصوير البصري (OIS)، بالإضافة إلى كاميرتين مساعدتين بدقة 32 ميجابكسل، وهما مخصصتان لمكالمات الفيديو والصور الشخصية. يعمل الهاتف بنظام التشغيل XOS 14. والذي يعتمد على نظام التشغيل Android 14، وأكدت الشركة أن الهاتف سيحصل على تحديثين سنويين لنظام أندرويد، مع ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

– أما بالنسبة للصوت: – يحتوي الهاتف على مكبرات صوتية مزدوجة من صناعة شركة JBL، وهذه الشركة متخصصة في صناعة الصوتيات.

البطارية والشحن !!

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 45 وات.

شبكات واتصالات !!

– يدعم هاتف infinix GT 20Pro شبكات Wi-Fi 6، ويعمل على تقنية NFC. كما أن الهاتف مقاوم للغبار والماء الخفيف.

(رذاذ الماء) بشهادة IP54.
يأتي الهاتف بثلاثة ألوان :-
اللون البرتقالي
اللون الأزرق
اللون الفضي

سعر هاتف infinix GT 20 Pro..

وأطلقت الشركة الهاتف بسعر يبدأ من 1300 ريال سعودي، أي ما يعادل 350 دولارًا أمريكيًا.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock