العاب الاندرويد

شاهد : أفضل 10 لاعبين في DLS 24 Top 10 Players in Dream League Soccer 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان Top 10 Players in Dream League Soccer 2024 اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.

DLS 2024 هو أحدث تثبيت في الامتياز، ويتميز برسومات محدثة وآليات اللعب وقوائم من 23 إلى 24 لاعبًا. أحد أكثر الإضافات إثارة في DLS 2024 Mod هو اللاعبين الجدد الذين يتمتعون بسرعة مذهلة ومهارات وسمات جديدة.

بعد تحليل أحدث تقييمات اللاعبين والبدء من هنا، قمت بتجميع أفضل 10 لاعبين مهيمنين يمكنك استخدامهم في فريقك لتحقيق النجاح والفوز بمباريات المستوى عبر الإنترنت.

بدءًا من الأصابع السريعة للغاية وحتى اللمسات النهائية القوية مثل Halland، فإن هؤلاء الوحوش جاهزون لمساعدتك في مباريات الإطارات عبر الإنترنت وعند التحدي النهائي. لديهم المهارات الثلاثية لتجاوز جميع الجدران والمدافعين عن الخصم والسيطرة الجوية للقفز وتسديد الضربات الرأسية في الشباك.

شاهد : أفضل 10 لاعبين في DLS 24 Top 10 Players in Dream League Soccer 2024

أفضل 10 لاعبين في DLS 24

سواء كنت تفضل الهجوم الشامل أو التشكيلات المتوازنة، فإن وجود واحد أو أكثر من هؤلاء اللاعبين المتميزين في DLS 24 سيمنح فريقك ميزة تنافسية ضد أي خصم.

أنظر أيضا:

تذكر أن إجمالي الملابس فقط هو الذي لا يحدد أداء اللاعب على أرض الملعب. ومع ذلك، فإن الأداء والقدرة التكتيكية للاعب هو الذي يجلس ويداه ملتصقتين بشاشات هواتفه المحمولة. فيما يلي اللاعبين العشرة الأكثر قوة والذين سيكونون قوى مطلقة في Dream League Soccer 2024.

1. كيليان مبابي – باريس سان جيرمان

DLS-24-مبابي

يتمتع الفرنسي الوطني بالسرعة الخالصة والقدرة على التهديف ويمتلك 86 أداءً مذهلاً في DLS 24. مع 94 سرعة و94 تسارع، فهو أحد أسرع اللاعبين في اللعبة، ويمكنك الاستفادة منه باستخدامه في الجناح. أو فقط في موقف المهاجم. 92 التسديد بشكل عام، قم بتزيين Aisa في الأعلى إذا استخدمته في موقع الهجوم في فريقك.

مراوغاته وحركاته المهارية تترك المدافعين في حالة من الفوضى، كما أن تسديدته النهائية تعني أن كل تسديدة تهدد الشبكة. يعد بناء هجوم DLS 24 حول Mbappe طريقة مؤكدة لتدمير الخصوم في الهجمات المضادة.

2. إيرلينج هالاند – مان سيتي

DLS-24-هالاند

إيرلينج هالاند هو المهاجم المثالي الذي يحتاجه أي فريق في قمة الهجوم. مع 95 تسديدًا و93 مهارة في الضربات، فهو أفضل مهاجم.

يساعدك طوله الذي يبلغ 195 سم على التعامل مع المدافعين البارزين الآخرين الذين يمكن أن يأتوا في الموجة، كما أن سرعته تزيد أيضًا عن 90 سم، مما يجعله أفضل مزيج من الموهبة والقدرة الضاربة للاعب بهذه الإحصائيات.

3. فينيسيوس جونيور-ريال مدريد

DLS-24-فينيسيوس

إذا كنت تبحث عن جناح سريع وموثوق، فإن فينيسيوس جونيور هو الخيار الأمثل، حيث يتمتع بالقدر المناسب من التحكم في الغليان والسرعة في Dream League Soccer 2024.

مع سرعة مذهلة تبلغ 92 وتسارعًا في التحكم في الكرة، فإن ذلك يجعله أيضًا فريدًا من نوعه حيث يتمتع بقدرة 92 على التحكم في كل شيء في اللعبة. مهاراته في التسديد والتمرير مثيرة للإعجاب أيضًا، ويمكنك الاعتماد عليه في إعداد هجومك.

أنظر أيضا: EA Sports FC 24 Mobile Apk

4. كيفن دي بروين – مانشستر سيتي

إذا كنت تبحث عن خيار في خط الوسط، فيمكن لشخص آخر أن يضاهي مليارات كيفن دي بروين. حصل المايسترو البلجيكي على تقييم 86 بمعدل 32، وتمرير 95، ومراوغة 87. يمكنه أن يسدد تمريرات عرضية دقيقة، أو ينزلق عبر الكرات، أو يراوغ قلب الدفاع بنفسه.

كما أن سماته الشاملة (85 تسديدًا و83 قدرة على التحمل) تجعله أيضًا قوة دفاعية، حيث يضغط بلا هوادة على الخصوم ويبدأ الهجمات المرتدة القاتلة. De Bruyne هو أفضل سلاح هجومي لأي فريق في DLS 24.

5. ليونيل ميسي – إنتر ميامي

DLS-24 ميسي

مع تقييم مرتفع جدًا بشكل غير متوقع يبلغ 86، يتمتع ليونيل ميسي بأفضل سيطرة على الكرة، حيث يتمتع بتقييم 95 بشكل عام. تؤدي مهاراته في التمرير والتسديد البالغ عددها 91 جنبًا إلى جنب مع عنصر التحكم هذا إلى خدعة سحرية يمكنك الاعتماد عليها، ويمكنك أيضًا استخدامه كلاعب خط وسط لإطلاق النار على بعض حراس المرمى لتجربة حظك ومهارتك.

إذا أتقنته في التدريب من حولهم، فهذه هي أفضل استراتيجية للتسديد من مسافة بعيدة باستخدام ليونيل ميسي كلاعب وسط بدلاً من مركز الهجوم.

6. جان أوبلاك – أتلتيكو مدريد

حتى الآن، ركزنا على المهاجمين، ولكن لم يكتمل أي فريق في DLS 24، مع وجود حارس مرمى من النخبة يدعم الدفاع. على الرغم من استخدام إيدرسون وأليسون في كثير من الأحيان في الألعاب عبر الإنترنت، إلا أن أداء أوبلاك لا يزال أفضل داخل اللعبة.

مع وجود أوبلاك في الشباك، حتى أقوى المهاجمين في DLS 24 سيحتاجون إلى المساعدة في العثور على الشباك. يعد Courtois خيارًا جيدًا آخر يمكنك استخدامه في المباريات عبر الإنترنت.

7. محمد صلاح – ليفربول

DLS-24-صلاح

على الأجنحة، يظل محمد صلاح أخطر لاعب على الجناح في كرة القدم العالمية. السرعة المصرية ترعب الخطوط الخلفية بـ 90 تسارع و88 سيطرة، وتقييمه 85 وهو في سن 31.

يخلق صلاح أيضًا مساحة لزملائه في الفريق من خلال مراوغته ويمكنه إرسال عرضيات دقيقة داخل منطقة الجزاء. إن تجهيز لاعبيك في DLS 24 بسرعته المتفجرة وتسجيله يمنحك سلاحًا هجوميًا فوريًا. مع تسديد 90، يمكنه أيضًا أن يلعب دور المهاجم عند الضرورة.

8. روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة

سيكون روبرت ليفاندوفسكي، أفضل مهاجم خالص في كرة القدم الحديثة بلا منازع، قوة مطلقة تقود الخط في DLS 24. على الرغم من عمره 35 عامًا، فإن تقييمه 84 يعكس أنه لا يزال لا يمكن إيقافه داخل منطقة الجزاء، مدعومًا بـ 94 تسديدة و 85 مراوغة.

يمكن لليفاندوفسكي أن يسجل من أي مكان داخل منطقة الجزاء، ويقاتل المدافعين في الهواء أو يجد مساحة نصف ياردة لتسديدة منخفضة. إنه الرجل المستهدف والصياد المطلق في شخص واحد، ويضمن تسجيل الأهداف في DLS 24 من خلال استغلال حتى أدنى الهفوات الدفاعية. على الرغم من أنه قد يفتقد لاعبين آخرين، إلا أن سرعته وتحكمه ومهاراته في التسديد تكفي ليكون في التشكيلة الأساسية.

9. كريستيانو رونالدو – النصر

DLS-24-رونالدو

سيكون كريستيانو رونالدو قوة هجومية في DLS 24 على الرغم من دخوله في أواخر الثلاثينيات من عمره. يشير تصنيفه 83 وهو يبلغ من العمر 38 عامًا إلى طول عمره، ولا يزال يتمتع بقدرات قاتلة تصل إلى 92 و83 تحكمًا.

لا يزال CR7 لا مثيل له في إيجاد المساحة في منطقة الجزاء ومعاقبة الفرق بالضربات الرأسية والتسديدات المباشرة. يمكنك استخدامه في التسديدات بعيدة المدى حيث يمكنه القتال عبر الخطوط الخلفية أو إطلاق الأجنحة والقطع من الداخل لإطلاق العنان لتسديداته المنحنية المميزة.

10. فيرجيل فان ديك – ليفربول

يختتم المراكز العشرة الأولى لاعب الوسط فيرجيل فان ديك، الذي يظل المدافع الأكثر هيمنة في العالم. على الرغم من أن المطورين أضافوا منافسًا جديدًا، إلا أن كيم لا يزال يفضله اللاعبون القدامى على Maignan أو Kim Min-Jae.

قوته الرئيسية هي الارتفاع، والذي يمكن أن يساعدك في مواجهة الخطر الذي يواجهه مرسلي البريد العشوائي. كما أن تمركز فان ديك وتدخلاته لا تشوبه شائبة، حيث يقطع الكرات والعرضيات. إن تثبيت دفاعك هو أسهل طريقة للحفاظ على نظافة الشباك في DLS 24.

الدفع: أفضل 10 لاعبين في DLS 23

كم لديك في فريقك؟

من المهاجمين الخارقين إلى المدافعين والحراس، سيعمل هؤلاء اللاعبون المتميزون على رفع مستوى لاعبيك في DLS 24 إلى المستوى التالي. تذكر أن هذه التصنيفات ليست رسمية ولكنها عبارة عن مجموعة من أفضل اللاعبين الذين يجب أن تمتلكهم للفوز باللعبة. بناء النادي الخاص بك عن طريق الإنفاق عملات معدنية والألماس حول أكبر عدد ممكن من هؤلاء اللاعبين هو أضمن طريقة للفوز بمباريات Dream League.

يفحصمن هو أفضل لاعب في فيفا موبايل؟

التدوينة أفضل 10 لاعبين في لعبة Dream League Soccer 2024 (DLS 24) ظهرت للمرة الأولى على موقع Major Dominates.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock