تحميل تطبيق سيارتي للاندرويد والايفون 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سيارتي للاندرويد والايفون 2024.

إن كنت تبحث عن تطبيق متميز في تخصص كامل في شراء السيارات الجديدة والمستعملة والعثور على المشتري أو البائع بشكل رسمي وسهل بدون اي عمولات مالية مثلما يحدث فى معاملات البيع والشراء فى المعارض المتواجدة فى اي بلد ،فالتطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم هو تطبيق سيارتي أكثر من رائع وسوف يوفر عليك الوقت والمجهود لتتمكن من  شراء سيارتك المفضلة ويتوفر على موسوعة كبيرة من السيارات المستعملة والجديدة مهما كان غرضك فقط حمل التطبيق وقم بشراء سيارة مباشر ايضاً.

الكثير منا ينسى أين أوقف سيارته و يبحث عنها لفترات طويلة , لكن مع التقنية الحديثة و الجديدة لا شي صعب و اليوم نقدم لكم حل لهذه المشكلة تطبيق اين سيارتي تطبيق سهل و بسيط و واضح لتحديد موقع سيارتك و حفظ مكانها ليتم ايجادها بسهولة , تستطيع مع تطبيق أين سيارتي ؟ حفظ مكان سيارتك في ثواني ليتم ايجادها فيما بعد و تحديد موقعها

تحميل تطبيق سيارتي للاندرويد والايفون 2024

تحميل تطبيق سيارتي – My Car أسهل موقع مجاني لبيع وشراء السيارات

هل ترغب في شراء سيارة او شاحنة؟ جديدة او مستعملة؟ مستعد للقاء ما تبحث عنه؟ قم بتحميل تطبيق Cars.com المجاني لتجد السيارة المثالية لك اليوم بكل سهولة! يمكنك الاطلاع على افضل الصفقات مع امكانية الوصول الى الملايين من السيارات المصنفة في قائمة التطبيق.

ومن الجميل أن تطبيق هتلاقى سلس ومرتب جداُ فيمكنك التعامل معه بكل سهولة لبيع سيارتك أو شراء سيارة جديدة ،فخدمة البيع والشراء لدي الموقع هي خدمة مجانية تماماُ ، كل ما عليك الدخول إلى الموقع  والضغط على “بيع سيارتي” التي تكون في منتصف شريط الموقع وتكون باللون الأخضر ، ثم اختيار اذا كانت سيارتك مستعملة او أنك صاحب معرض سيارات وتريد بيع سيارة جديدة ، وتقوم بكتابة بيانات السيارة على الترتيب من عنوان الإعلان ، الماركة ،الموديل وجميع تفاصيل السيارة .

مميزات تطبيق سيارتي

يجمع تطبيق My Car جميع صالات عرض السيارات في غزة في مكان واحد.

  • تم تصميم تطبيق My Car لتسهيل عملية البيع والشراء بين العملاء ومالكي صالات العرض ، مما يسمح للعملاء بتحديد السيارة التي يرغبون في شرائها.
  • من خلال مرشحات البحث الموجودة أعلى التطبيق ، يتم عرض النتائج حسب نوع السيارة وسعرها ولونها وطرازها ونوع المحرك وما إذا كانت جديدة أم مستعملة.
  • صالة العرض التي يشتري منها العميل السيارة بعد معرفة موقع صالة العرض التي تقدم السيارة التي يريدها. المراسلة.
  • التطبيق يساعد المالكين العرض يدور حول معرفة السيارات التي يتم استهلاكها في السوق.
  • يتيح هذا التطبيق للعملاء التعرف بسهولة على أحدث أنواع السيارات المتوفرة في السوق وأسعارها.يوفر متصفحات المساحات الإعلانية والعملاء إعلانات أصحاب الشركات المتعلقة بإكسسوارات السيارات وما إلى ذلك.
  • بيع السيارات الخاصة (خارج إطار المعرض). التطبيق يحتوي على خريطة تحدد موقع المعرض لدي.

تحميل تطبيق سيارتي

يعد تطبيق سيارتي من التطبيقات السعودية التي تعمل على الهواتف الذكية ذات نظام الأندرويد والآيفون وغيرها من الأنظمة الأخرى، ويهدف التطبيق إلى عرض السيارات الجديدة والمستعملة على هذا التطبيق عبر الإنترنت للعثور على السيارة التي يريدها بسهولة عبر الإنترنت، ومن خلال التطبيق يتمكن أي شخص من بيع أو شراء أي سيارة بأي موديل، ويقوم المستخدم بعرض السيارة التي يرغب في بيعها على التطبيق بالسعر الذي يريده، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على آخر العروض المتاحة التي يتم طرحها على السيارات.

تحميل تطبيق سيارتي للاندرويد

تحميل تطبيق سيارتي للايفون

0 thoughts

أضف تعليقاً