تطبيقات الاندرويد

رابط تحميل WA Watcher مهكر 2024، تنزيل WaWatcher لمرقبة الواتس اب

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق WA Watcher App لمراقبة الواتس اب من الرقم .

برنامج مراقبة الواتس مجانا ومراقبة الواتس أب من خلال الرقم WA Watcher. متتبع WhatsApp عبر الإنترنت ، هو التطبيق الرئيسي لتطبيق WhatsappTools.net ، وقد وصل أخيرًا إلى Android. قد ترغب يوما من الايام ان تبقى على إطلاع بما يقوم به شريك حياتك أو زميل لك ،لدى أحببنا في هاذه المقالة أن نشارك معك تطبيق يمكنك من معرفة بعض المعلومات عن أي رقم تريد فقط بكتابة في التطبيق WA Watcher 2024.

وايضا يمكنك هذا التطبيق من تتبع رقم الهاتف الواتساب بطريقه سهله وايضا يمكنك مراقبه اي شخص تريد مراقبته من خلال الحصول على رقمه فقط. تنزيل wa watcher مهكر 2024 من افضل البرامج التي يمكن أن تستخدمها في مراقبة اى هاتف اخر مثل مراقبة الابناء او الاطفال في مرحله معينه لكي تتعرف على ما يدور في ذهنهم وكذلك تراقبهم في العديد من المواقف السلبية التي يمكن أن يقوم بها.

رابط تحميل WA Watcher، تنزيل تطبيق WA Watcher لمرقبة الواتس اب

برنامج WA Watcher ، متتبع WhatsApp عبر الإنترنت ، هو التطبيق الرئيسي لتطبيق WhatsappTools.net ، وقد وصل أخيرًا إلى Android!

تحميل برنامج WA Watcher مهكر

Wa watcher مهكر سيحتاج مستخدمو الاندرويد إلى تطبيقات معينة يمكن أن تساعدهم في إدارة رسائلهم وجهات اتصالهم على منصة الاتصال عبر الإنترنت هذه. باستخدام الأدوات المناسبة، يمكنك تمكين الردود التلقائية على رسائل معينة، وتمكين خيارات الإرسال الذكية، وإلغاء قفل المحادثات الجماعية، وما إلى ذلك.

سيساعد كل ذلك في توفير وقتك وتمكين تجربة أكثر إرضاءً مع تطبيق الهاتف المحمول. يحتوي Wa Watcher مهكر ، على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تجعل المستخدمين يراقبون اطفالهم بكل متعة وبدون اي تعقيدات ، كما أنه يدعم و يوافق كل أجهزة Android سوءا ضعيفة الموارد والامكانيات أو قوية الموارد والامكانيات .

مميزات تطبيق WA WHATCHER APP

  • تعقب الحالة عبر الإنترنت لـ WhatsApp احتفظ بسجل كامل لنشاط WhatsApp عبر الإنترنت لجهة اتصال.
  • دفع الإخطارات عند الاتصال بالإنترنت احصل على إشعارات في الوقت الفعلي عندما يتصل شخص ما بـ WhatsApp.
  • احتمال الدردشة بين رقمين  قارن النشاط عبر الإنترنت بين جهتي اتصال وسيخبرك IA المدربين باحتمالية قيامهما بالدردشة مع بعضهما البعض.
  • الجميل في Wa Watcher مهكر انه مجاني الاستعمال.
  • يمكنك استخدام هذا التطبيق بدون اعلانات مزعجة.
  • الجميل في WA Watcher the WA online tracker انه مجاني.
  • الجميل في Wa Watcher Mod apk انه من أقوى التطبيقات.
  • حصل Wa Watcher app pro مهكر على اقبال كبير.
  • رؤى كاملة للنشاط احصل على سجل تاريخي لعادات الاتصال لجهات الاتصال الخاصة بك: الاتصالات اليومية ، والوقت الذي تقضيه على الإنترنت ، وأول وآخر اتصال في كل يوم … إلخ.
  • لا يمكنك تصديق ذلك؟ جربه مجانًا لمدة 8 ساعات !!

معلومات عن تطبيق WA Watcher

اسم التطبيق WA Watcher
الترخيص مجاني 100%
المطور Arturo Sancho
نظام التشغيل Andorid , Ios
حجم البرنامج للاندرويد 12 ميجا بايت
حجم الابلكيشن للآيفون 47 ميجا بايت
اللغة الإنجليزية فقط

تحميل WA Watcher مهكر 2024

هل  تريد معرفة ما إذا كان زوجك أو أطفالك يتحدثون سراً مع شخص آخر على هواتفهم. انصحك بتحميل برنامج wa watcher مهكر للاندرويد .  لمعرفة ما يفعله أطفالك فهو بـرنامج شبيه waradar مهكر والدي يمكنكم تحميله ايضا من موقعنا الالكتروني مجانا لهواتف الاندرويد.

اذا قام احد الاشخاص بعمل لك حظر على واتساب بالتالي لن تتمكن من رؤية الصفحة الخاصة به و لن تتمكن من التراسل معه و ايضا لن تكون على قدرة بمعرفة اذا كان يتواجد حاليا اون لاين من عدمه . كذلك في حالة اذا قام احد الاصدقاء بإخفاء علامات رؤية الرسائل و اخفاء الوقت المحدد المتواجد فيه اون لاين و هو آخر ظهور Last Seen فلن تعرف ذلك من خلال الواتساب العادي .

يعد من أفضل تطبيقات المراقبة يعمل على مراقبة الواتساب من خلال رقم الهاتف عن طريق التطبيق بطريقة مخفية، ويمكنك تحميله من خلال الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock