كتب PDF

تحميل كتاب مدينة الأقوياء PDF كامل للكاتب pdf عمر آل عوضة

تحميل كتاب مدينة الأقوياء PDF كامل للكاتب pdf عمر آل عوضة

راهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل كتاب مدينة الأقوياء PDF كامل للكاتب pdf عمر آل عوضة.

يناقش الكتاب طرق لتشجيع القارئ على التحلي بالصبر، وتحفيز روح الشباب للتغلب على الفشل، والمثابرة في تحقيق الأحلام وهو شيء يحتاجه الكثير منا في الفترة الأخيرة.كتاب مدينة الاقوياء pdf تأليف عمر آل عوضه .. مدينة الأقوياء هي فعلًا مدينة لكل قوي حازم متفائل يحمل هم اخيه اولًا قبل همه،يصف الكاتب هنا اي مدينة بصفات يتمنى اي شخص لو يتصف بها؛هي الصفات التي تساعدنا على تقبل بعضنا البعض العفو عند المقدره الكرم التفاؤل الإبتسامة والعديد من الصفات الحميدة التي تساعدنا على المضي قدماً نحو حياة أفضل.

مدينة الأقوياء pdf، تحميل كتاب مدينة الأقوياء pdf – عمر آل عوضه مجانا تحميل مباشر في مكتبة منبع المعرفة، كتاب مدينة الأقوياء هو كتاب للكاتب عمر آل عوضه مصنف للتصنيف مكتبة المنوعات. يمكنك تحميل كتاب مدينة الأقوياء برابط مباشر فقط إضغط على زر “تحميل الكتاب pdf” وسيتم التحميل فورا دون التوجيه لمواقع أخرى.. كتاب مدينة الأقوياء متاح للتحميل pdf بحجم 3.18 MB بتحميل مباشر دون اعادة توجيه لمواقع أخرى، حمل مدينة الأقوياء PDF الآن

تحميل كتاب مدينة الأقوياء PDF كامل للكاتب pdf عمر آل عوضة

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل كتاب حالات نادرة PDF كامل للكاتب عبدالوهاب السيد

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

تنزيل كتاب مدينة الأقوياء PDF كامل برابط مباشر مجانا

جدير بالذكر أن عُمر توفيق عبدالله آل عوضه الغامدي إعلامي سعودي من أصول عربية ازدية بدأ بتقديم محتوى ديني إسلامي ومحتوى فكري اجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخر إصداراته كتاب “فاطمئن” والذي حقق أعلى المبيعات في عدد من الدول العربية.

من أشهر الأعمال التي نشرها الشاب عمر آل عوضه. رُفض هذا الكتاب رفضًا شديدًا عند نشره ، وأثار ترحيبه واهتمام القراء بمؤلفاته وكتاباته المنشورة. مثل باقي أعمال المؤلف ، حقق هذا الكتاب مبيعات ضخمة في عام نشره ، واحتلت المرتبة الأولى في قائمة الكتب الأكثر مبيعًا ، حتى بعد صدوره ، كان لا يزال من أكثر الكتب مبيعًا وشهرة.

تم نشر هذا الكتاب في عام 2018. يتميز أسلوب عمر العوض بالبساطة والطلاقة ، والأساليب التي يستخدمها تسمح له بالتعامل مع مجموعات الشباب وجذب الشباب للقراءة ، كما أنه يجيد وصف قصص الشباب بطريقته الخاصة .

اقراء ايضا : تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل

تحميل كتاب أبابيل PDF كامل للكاتب أحمد آل حمدان

اقتباس من كتاب مدينة الأقوياء PDF

حياتنا هذه استثمار مستمر.. فقد خلقنا لعبادة الله وتعمير الأرض، مدينتنا هذه يسكنها فقط الأقوياء.. القادرون على التحليق بعيداً عن الضعف والتحلي بكل ما في القوة من خصال.. لكل حي في مدينتنا شخصيات تميزه، وقد تكون أنت أحد سكان هذه الأحياء، والأقوى هو من كرس حياته في هذا الاستثمار ليعمر أرضاً في حيه ويمتلك قصراً في حي آخر.. تنصاع هذه المدينة وكل ما حولها تحت أوامر ملك عظيم، لا يقدر على ردع جنده أحد، وكلما تقربت إليه، قرب منك.. وكلما ازددت قوة كنت خيراً عنده عن من سواك.

تحميل كتاب مدينة الأقوياء PDF من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock