مراجعات

خالد عيد يعلن قائمة غزل المحلة لمواجهة أبو قير للأسمدة في دوري المحترفين

حدث اليوم حول خالد عيد يعلن قائمة غزل المحلة لمواجهة أبو قير للأسمدة في دوري المحترفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خالد عيد يعلن قائمة غزل المحلة لمواجهة أبو قير للأسمدة في دوري المحترفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منبع المعرفة بشكل عام.

أعلن الكابتن خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة عن قائمة فريقـه لمواجهـة أبو قير للأسمدة في الجولة الثالثـة من دوري المحترفين المصري عصر الأحد على ستاد غزل المحلة.

 

وجاءت قائمة الفريق اللبني على النحو التالي:

عمرو شعبان ومحمود الحضري في حراسـة المرمى

علي عبــاس، عمرو الجــزار، أحمــد طــارق، شيكـو محارب، محمود علاء، أحمد سوداني، محمد أبو الحمد، أوشـــــــا ،عبد الرحمن بودي
أحمد مجدي، أسامة خليل، يوسف بيبـو، محمود غالي، خالد الإخميمي، عمــــوري، محمود مسعد، محمد جـابر، عبده يحــيى، رجب مــارو، تشارلز باسي.

وكان غزل المحلة قد تعادل في المباراة الماضية مع حرس الحدود بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري المحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين غزل المحلة غدا مع أبو قير للأسمدة في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة في ثالث جولات مسابقة المحترفين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock