مراجعات

هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى الدوري السعودي

كشف السعودي حافظ المدلج، رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي السابق، حقيقة فكرة التعاقد مع محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. الدوري السعودي بعد ضم عدد من كبار اللاعبين في العالم مثل كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد الإسباني الذي انتقل إلى الاتحاد. جدة السعودية، بالإضافة إلى خسارة صفقة ليونيل ميسي من الهلال السعودي وانتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأشار إلى أن أندية الدوري السعودي ستبدأ العمل على الحصول على توقيع محمد صلاح، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها في الوطن العربي وأوروبا، رغم توقعه عدم تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من الموافقة على اللاعب صاحب الأرقام القياسية في الفريق.

وأوضح أنه يأمل في وصول محمد صلاح إلى الدوري السعودي ضمن المشروع التطويري الكبير الذي تقوم به الأندية السعودية من أجل ضم أفضل اللاعبين في العالم.

حذر تقرير صحفي إنجليزي من تدخل مسؤول في المملكة العربية السعودية لضم محمد صلاح بعد أن يمتلك صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية 80% من أسهم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى حقيقة أنها استحوذت على 4 أندية في الدوري السعودي.

وشدد التقرير على إمكانية إغراء محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي بعد أن جدد عقده مع ليفربول نهاية الموسم الماضي بعقد يمتد لـ 3 مواسم مقبلة، باعتباره مشروع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock