تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار.

قم بتنزيل تطبيق مرايا Maraya , أدى اهتمام حكومة الإمارات العربية المتحدة بالصناعات الإعلامية في مختلف المناطق ، وكذلك الجهات الحكومية التي تتعامل مع وسائل الإعلام ، إلى زيادة كبيرة في الإنتاج الإعلامي والتلفزيوني. من بين هذه التطبيقات المبتكرة التي أنشأتها كل مؤسسة إعلامية لتوفير الوقت والجهد للعملاء.

تطبيق مرايا هو نسخة من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ، والتي تعمل على تطوير قطاع الإعلام في الإمارة. وهي قائمة منذ عام 2009 ، تاريخ صدور المرسوم السامي رقم 25 ، الذي يحث على تطوير أهداف المؤسسة وتطوير الكوادر الإعلامية الوطنية بما يلبي متطلبات العصر التنموي،وأكد المرسوم على أهمية الاستفادة من أفضل الخبرات والتجارب الناجحة لجميع المؤسسات الإعلامية في الدولة ، سواء العامة أو الخاصة ، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

يعد تطبيق Maraya للايفون و الاندرويد من إصدار هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وذلك في خضم تنمية وتطوير القطاع الإعلامي في الإمارة، تأسست منذ 2009 بموجد المرسوم السامي رقم 25، والذي حث على تطوير أهداف المؤسسة وتطوير الكوادر الإعلامية الوطنية من أجل مواكبة متطلبات العصر التنموية. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق مرايا كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد وللايفون

أكد المرسوم على أهمية الاستفادة من أفضل الخبرات والتجارب الناجحة لجميع المؤسسات الإعلامية في الدولة ، سواء العامة أو الخاصة ، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، فضلا عن أهمية تعزيز دور الإعلام في بناء الأسرة وتعزيزها. الاعتماد المتبادل. بالإضافة إلى تعزيز القدرة التنافسية لوسائل الإعلام وأي عمل يعهد به إلى المؤسسة ، شهد الأداء الإعلامي تطوراً من حيث الاحتراف في الأداء والتميز والإبداع والمسؤولية الاجتماعية والالتزام بأخلاقيات الإعلام دون الإخلال بأي حق من حقوقه.

مميزات تطبيق مرايا Maraya للاندرويد وللايفون

  • قسم التطبيقات ولا يوجد به سوى تطبيق مرايانا.
  • قسم قنواتنا وتحتوي على أكثر من عشر قنوات تتبع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.
  • أيضاً قسم قديمنا ويحتوي على الكثير من البرامج القديمة التي قد يحن إليها المشاهد.
  • بالإضافة إلى قسم خاص لقناة السلطان.
  •  يُعرف تطبيق مرايا بسهولة استخدامه وبساطته. تم بناء البرنامج باحترافية كبيرة. كما يتضح من السهولة التي يتنقل بها المستخدم بين علامات تبويب التطبيق. حيث يحتوي على بعض المجالات بينما يتم تنظيمه أيضاً ويسهل التنقل فيه.
  • سيتم تحويل المستخدم إلى رابط المشاهدة الفورية بمجرد أن ينقر على اسم البرنامج الذي يريد مشاهدته، دون الحاجة إلى التنقل بين الروابط أو الإعلانات المزعجة. كما وستتم المشاهدة بسرعة حتى لو كانت سرعة الإنترنت لديك متواضع، لأن خادم التطبيق يكفي لجعل دفق الفيديو الخاص بك سلساً للغاية.
  • أيضاً قسم خاص لـ البث المباشر بمحرد الدخول إلى هذا القسم واختيار القناة التي ترغب بمشاهدتها سيتم نقلك إلى سيرفر المشاهدة فوراً والبدء بمشاهدة الفيديو دون أي تقطيع وكأنك تشاهد القناة على شاشة التلفاز.
  • فضلاً عن قناة الشارقة بكافة ألوانها سواء الشارقة الرياضية أو الشرقية أو الوسطى أو الشارقة 2.
  • كذلك الشارقة راديو أو الشارقة قران الكريم أو قناة السلطان أو قديمنا.

تحميل تطبيق مرايا للاندرويد

تطبيق مرايا Maraya هو من تطبيقات الشارقة الرائعة التي تهتم بالتطوير الإعلامي وتمكين الأفراد من الاستفادة من محتواها القيم. يأتي التطبيق بعد مرور عشر سنوات على إنشاء هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وهو يسمح للمشاهدين بمتابعة الأخبار والبرامج والفعاليات المحلية والفنية والرياضية من خلال شاشات أجهزتهم المحمولة. لذلك، يمثل هذا التطبيق مصدراً سهلاً ومريحاً للحصول على المحتوى الإعلامي على مدار الساعة. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق مرايا للاندرويد

تحميل تطبيق مرايا للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock