افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم يوم 13 كامل HD ايجي بست 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم يوم 13 كامل HD ايجي بست 2023.

تحميل فيلم يوم 13، استطاع فيلم يوم 13 ان يحقق نجاح باهر خلال عرضه في ايام عيد الفطر المبارك لهذا العام الحالي 2023م، حيث ان وسم الفيلم تصدر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الشبكات العنكبوتية خلال الساعات القليلة الماضية، وهذا ما جعل الاف الجماهير ومحبي الافلام بالبحث عن طريقة تحميل الفلم والتمتع في مشاهدة احداثه.

مشاهدة وتحميل فيلم “يوم 13 2023” اون لاين كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات وتحميل مباشر فيلم الرعب والاثارة “يوم 13 Ramses Paris” بجودة عالية HD DVD BluRay 720p مشاهدة من ماي سيما كلوب شاهد فور يو تليجرام السينما للجميع ايجي بست Dailymotion حصرياً افلام عيد الفطر 2023 على سيما وبس.

مشاهدة فيلم يوم 13 كامل جودة عالية ، الذي تم طرحه في موسم عيد الفطر 2023، وهو أول فيلم رعب عربي يتم تصويره بتقنيات حديثة، وسيتم عرضه بالكامل بتقنية 3D، مما جعل الكثيرين متلهفين لمشاهدته ويبحثون عن رابط عرض فيلم يوم 13. لذا يمكنكم مشاهدة فيلم يوم 13 كامل 2023 من خلال مقالتنا من موقعنا منبع المعرفة للافلام، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن قصة فيلم يوم 13 وطاقم العمل.

تحميل ومشاهدة فيلم يوم 13 كامل HD ايجي بست 2023

قصة فيلم يوم 13 كامل على ماي سيما

وعن قصة فيلم يوم 13 كامل 3D فهي تدور الأحداث في إطار الإثارة والتشويق، والرعب ويعود عز الدين من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله ومع إقامته في قصر عائلته ويكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر وعن أسماء ابطاله أي ممثليه فهو في الفقرة التي تلي هذه الفقرة.

إن فريق تمثيل فيلم يوم 13 يضم مجموعة مميزة من الممثلين المصريين، موضحين على النحو التالي:

  • أحمد داود.
  • دينا الشربيني.
  • ثم الممثلة جومانا مراد (ضيفة شرف).
  • أروى جودة.
  • شريف منير.
  • محمود عبد المغني (ضيف شرف).
  • كما يشارك الممثل أحمد زاهر (ضيف شرف) في فلم يوم 13.
  • نسرين أمين (ضيفة شرف).
  • ثم محمد الكيلاني (ضيف شرف).
  • مجدي كامل (ضيف شرف).
  • محمود حافظ (ضيف شرف).
  • كما الممثلة نهال عنبر (ضيفة شرف).
  • نهى عابدين (ضيفة شرف).
  • فرح (ضيفة شرف).

ايرادات فيلم يوم 13 الرعب

تصدر فيلم “يوم 13” قائمة الإيرادات اليومية لأفلام السينما لليوم الثاني على التوالي، حيث حصد أمس الجمعة، مليونًا و292 ألفًا و144 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 9 أيام من عرضه في السينمات المختلفة 15 مليونًا و20 ألفًا و133 جنيهًا. يذكر أن آخر مشاركات أحمد داوود السينمائية فيلم “122” الذي عرض في يناير 2019، وشارك في بطولته طارق لطفي، أمينة خليل، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمود حجازي، جيهان خليل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

مشاهدة فيلم يوم 13 كامل HD

ويمكن لكم الآن وبعد هذه المقدمة التعرف على رابط مشاهدة وتحميل فيلم يوم 13 كامل 3D على ايجي بست وماي سيما هنــا ، ويعرض الموقع المذكور.  فيلم “يوم 13” أول فيلم رعب في السينما المصرية الذي يتم تصويره وعرضه بتقنية ثلاثية الأبعاد. يتحدث الفيلم عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب طويل ليقيم في القصر الذي ورثه عن والده. ولكن ما لا يعرفه هو أن القصر يخفي أسرارًا خطيرة وغامضة تحدث فيه أمور غير متوقعة ومخيفة. ستتبدل الأحداث وتتصاعد الأسرار المرعبة في هذا الفيلم الذي يجمع بين نخبة من أشهر النجوم في السينما المصرية.

من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد. إنه فيلم يوم 13 الممتع والمرعب في نفس الوقت، ويستحق المشاهدة قطعًا. وهو فيلم يوم 13 الذي صنف كاحد اجمل وأروع الأفلام المصري التي علاضت مؤخرا، يمتاز هذا المل الفني باحداثه المشوقة والمثيرة للجدل منخلال تجسيتها بطريقة ابداعية ومدهشة وكانت كطابع مؤثر وتمكن هذا العمل من  خطفت انظار الكثير محبي وعشاق الأعمال الفنية العربية، حيث يبحث الكثير من الرواد حول معرفة مشاهدة فيلم يوم 13 ايجي بست ماي سيما،  وفي السطورر القادمة نوجز لكم كافة التفاصيل حول هذا التساؤل المميز.

تحميل ومشاهدة فيلم يوم 13 كامل HD ايجي بست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock