منوعات

شاهد فيلم فضيحة نجلاء بدر الجديد 2024 بدون حذف

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول شاهد فيلم فضيحة نجلاء بدر الجديد 2024 بدون حذف.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر تحرش المخرج المصري محمد سامي بالفنانة المصرية نجلاء بدر خلال تصوير مسلسل “حكاية حياة” عام 2013. وفيما يتعلق باختيار إطلالتها في المناسبات العامة، أكدت الفنانة المصرية ان اختياراتها تخضع لذوقها الشخصي، وليس بهدف تصدر الترند، وإثارة الجدل. وعلى صعيد اعمالها الفنية، تحدثت نجلاء بدر عن مشاركتها في حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية، الذي سيعرض في رمصان 2024.

طرحت شركة “New Century Production” الشركة المنتجة لفيلم “قدرات غير عادية”، الإعلان الرسمي للفيلم، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وهو الفيلم المقرر طرحه غداً، الأربعاء، بدور العرض، بعد أن عرض مؤخراً في مهرجان دبي وكان فضيحة نجلاء بدر، وأيضاً في مهرجان عنابة المتوسطي لدول البحر الأبيض المتوسط، كما أنه شارك في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي.

فضيحة نجلاء بدر 2024 نشرت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها الرسمى على إنستجرام صورة جديدة لها على أحد الشواطئ وظهرت بشعر منسدل على كتفيها ونظارة سوداء، وملابس شبه عارية. وانتقد البعض الظهور الجرئ للفنانة المعروفة، خاصة أن الصورة تظهر حمالة صدرها وتظهرها شبه عارية. يشار إلى أن أحدث أعمال الفنانة نجلاء بدر الفنية كان مسلسل ابو جبل بطولة مصطفى شعبان وعدد آخر من الفنانين وعرض في موسم الدراما الرمضاني 2023.

شاهد فيلم فضيحة نجلاء بدر الجديد بدون حذف

من هي الفنانة نجلاء بدر ويكيبيديا

تعد نجلاء هي من أشهر الفنانات في الوسط الفني المصري، كما عملت كفنانة مصرية ومقدمة برامج، وأبدعت في جميع المجالات التي عملت فيها:

  • الاسم كامل: نجلاء بدر.
  • المهنة: ممثلة مصرية، ومقدمة برامج.
  • تاريخ الميلادي: وهي من مواليد يوم 6 من شهر أكتوبر في عام 1974 ميلادي.
  • الجنسية: وهي تحمل الجنسية المصرية.
  • الإقامة: وتقيم في مصر.
  • المؤهل العلمي: حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام.
  • بالإضافة إلى ذلك: تخرجت من جامعة القاهرة.

أبرز أعمال الفنانة نجلاء بدر

قدمت الممثلة نجلاء بدر الكثير  الأعمال الفنية التي حققت شهرة واسعة في مختلف أنحاء الوطن العربي، كما تميزت بظهورها المتألق،، وإتقان الأدوار التي شاركت فيها، ومن أهم الأعمال الفنية التي شاركت فيها:

  •  في سنة 1981 شاركت في  مسلسل فوازير نيللي.
  • في سنة  1983  شاركت قصص وأفلام فتوتا.
  • في سنة  1990 شاركت في  سلسلة People in People.
  • في سنة  1991 شاركت في  هذا العملاق.
  • في عام 2006 مسلسل “الذين كانوا خائفين على الموت”.
  • 2009 مسلسل ليالي.

شاهد فيلم فضيحة نجلاء بدر

الجدير بالذكر أن أحدث أفلام المخرج داود عبد السيد يشارك في الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي السينمائي، الذي يقام في الإمارات العربية المتحدة وقالت شركة “نيو سنشري” المنتجة للفيلم إنه سينافس ضمن مسابقة “المهر العربي” للأفلام الطويلة بمهرجان دبي والفيلم بطولة خالد أبو النجا ونجلاء بدر بالاشتراك مع محمود الجندي وعباس أبو الحسين وحسن كامي وأحمد كمال، وتأليف وإخراج داود عبد السيد. ووضع الموسيقى التصويرية له راجح داوود.

فضيحة نجلاء بدر 2023 وانتشرت هذه الأخبار بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شهادةً لفتاة تُدعى منة فايد. وزعمت الفتاة تعرّض الفنانة نجلاء بدر للتحرش أثناء تدريبها على الإخراج في مسلسل “حكاية حياة” عام 2013. وانتقدت نجلاء بدر رواية الفتاة، مؤكدةً أنها تبحث من خلالها عن الشهرة، لكن تلك الأقاويل قد تتسبّب في تشويه سمعتها كفنانة أمام الجمهور. وتابعت نجلاء بدر قائلةً: “هناك أشخاص يريدون أن يتصدّروا الترند على حساب غيرهم؛ لمجرد البحث عن الشهرة، ولا يدركون أن مثل تلك الأقاويل قد تسبّب مشاكل للفنانين وتشوّه سمعتهم أمام جمهورهم”.

شاهد فيلم فضيحة نجلاء بدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock