العاب الاندرويد

تحميل تحديث لعبة ببجي 3.1 الجديد APK + OBB للاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تحديث لعبة ببجي 2.6 الجديد APK + OBB أرض الديناصورات .

تحديث ببجي الجديد 2024 وكل تفاصيله وإضافاته المميزة نعرضها لكم من خلال هذا الموضوع، وسوف نتعرف علي أبرز ما سيحتويه تحديث ببجي القادم، بالإضافة الي توفير رابط تحميل ببجي أخر تحديث ، كما ندعوك لقراءة الموضوع للتعرف علي مفاجآت ببجي موبايل التحديث الجديد. وجد إصدارين من PUBG MOBILE (ِAPK+OBB). أولهم الإصدار المناسب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذي يأتي بحجم 990 ميجابايت، ولكنه مناسب أكثر لأجهزة الكمبيوتر. أما إذا أردت الإصدار المناسب أكثر مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فعليك بالإصدار الأخر الذي يأتي بحجم 686 ميجابايت.

تحديث لعبة ببجي 3.1 يحمل الكثير من المفاجآت الجديدة للاعبين ، ومن ضمنها إضافة منطقة جديدة مثيرة للاهتمام بعنوان “أرض الديناصورات” (Dinoland). هذه المنطقة الجديدة تحتوي على العديد من الديناصورات الضخمة والأخطبوطات العملاقة والأسلحة الجديدة وغيرها الكثير. في هذا المقال ، ينتظر عشاق لعبة ببجي المزيد من التحسينات والمميزات الجديدة في تحديث لعبة ببجي الجديد، والتي من الممكن أن تشمل إضافة خرائط جديدة، وأسلحة ومركبات جديدة، وتحسينات في الرسومات والأداء، والعديد من المزايا التي ستجعل تجربة اللعبة أكثر متعة وإثارة. سنستعرض كل ما تحتاج معرفته حول أرض الديناصورات في ببجي التحديث .

تحميل تحديث لعبة ببجي 2.6 الجديد APK + OBB أرض الديناصورات 2023

تحديث لعبة ببجي موبايل 3.1 PUBG MOBILE اخر اصدار 2024

هنا ستجد روابط تحميل مباشرة لتحديث ببجي التجريبي الجديد مع خريطة ارانغل 2.0 الكلاسيكية PUBG Mobile v2.6.4 Beta. حجم التحديث الجديد للعبة هو 0.7 جيجابايت تقريبًا ويأتي كذلك مع الكثير من المميزات والخواص الجديدة للعبة في الإصدار التجريبي والذي بإمكانك تجربته قبل الآخرين. بعض مميزات ببجي موبايل توجد داخل لعبه ببجي موبايل عروض واحداث ويوجد ايضا عمليات شراء داخل اللعبه.

تحديث لعبة ببجي 3.1 يمكنك شراء ملابس او سلاح او سيارات ويوجد فيها ايضا الكثير من الصناديق يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني من خلال تجميع قسائم للصناديق احصلها بشكل مجاني في لعبه ببجي موبايل. التحديث الجديد للعبة PUBG عادة ما يصدر كل شهرين ، وعلى الرغم من عدم الإعلان عن موعد إصدار هذا التحديث بعد ، فمن المتوقع أن يبدأ من اليوم ولمدة عدة أيام قادمة ، واللعبة سيتم تنزيل التحديث الجديد تباعا على الهواتف للوصول إلى جميع الأجهزة في دول العالم.

تاريخ إصدار تحديث ببجي موبايل 3.1

من المتوقع إطلاق تحديث ببجي موبايل 2.6 قريبًا وسيتم الإطلاق الرسمي بعد إصدار النسخة التجريبية لقد تم تسريب بعض الميزات الجديدة التي ستتضمنها هذه النسخة وستجلب العديد من المنافسات الشيقة إلى اللعبة ينتظر اللاعبون من الجميع تاريخ إصدار تحديث ببجي موبايل للعودة إلى اللعبة وتجربة هذه الميزات الجديدة المشوقة.

إضافات تحديث PUBG MOBILE 3.1 الجديد

  • يوفر هذا التحديث تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين للاندماج داخل أجواء مليئة بالإثارة والمتعة.
  • ترقية الأسلحة وإدخال تعديلات جديدة على الدروع مع إمكانية استبدالها بسترات محسنة.
  • يمكن للاعبين المصابين في القتال استخدام ميكانيكا الطاقة لتسريع عملية الشفاء.
  • حصول اللاعبين على صناديق الهدايا المجانية والمكافآت فور تثبيت تحديث ببجي الجديد 2.6.
  • إضافة تحسينات جديدة على واجهة المستخدم لجعل تجربة اللعبة أكثر سلاسة، وسهولة الوصول إلى المعدات والأسلحة.
  • إضافة مود جديد داخل اللعبة بالإضافة إلى الأوضاع الموجودة بالفعل من قبل.
  • وجود 8 مخابئ جديدة تتضمن الكثير من أشكال وأنواع المعدات وأدوات القتال.
  • إضافة خريطة جديدة في اللعبة تعتمد على أحدث التقنيات لتحاكي الواقع بشكل كبير، وتتضمن مناظر خلابة وأماكن جديدة للمعارك والقتال.

طريقة تثبيث ببجي موبايل 3.1 للاندرويد وايفون

  1. قم بتنزيل ملف APK لـ PUBG Mobile Beta من الأسفل.
  2. الآن قم بتثبيت إصدار Pubg Mobile Beta على جهازك
  3. إعطاء كافة أذونات التثبيت.
  4. واخير افتح إصدار Pubg Mobile Beta.
  5. تسجيل الدخول باستخدام حساب الضيف الخاص بك

تحميل تحديث لعبة ببجي 3.1

الأكثر انتظارا تحديث لعبة ببجي أن المطورين قد صدر رسميا، ومن متجر جوجل بلاي، يمكن للاعبين تنزيله. أحدث إصدار له العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك مختلف وسائط لعبة جديدة، وأسلحة جديدة، والتحسينات الأخرى المتعددة. ستحتفل PUBG Mobile بعيدها الرابع في الأيام المقبلة ومن المتوقع إصدار التحديث. سيتم تضمين أحداث جديدة وسحوبات الحظ والسيارات والتسليح والمزيد في التحديث القادم. فيما يلي بعض المكافآت المسربة المتوقع إصدارها في التحديث الجديد.

التحديث الجديد فى ملف واحد apk , obb

 ملف apk ببجى

ملف obb ببجى

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock