برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق قناة الرابعة Alrabiaa TV للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق قناة الرابعة Alrabiaa TV للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية نراقبها لكم اليوم في تقريرنا ، ونلاحظ أن القناة العراقية الرابعة من أبرز وأشهر وأفضل القنوات الرياضية في العراق بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام ، وذلك لما تتميز به القناة من محتوى مميز وفريد. الذي يعرض أهم وأبرز الأحداث الرياضية التي تقدمها دول عربية وعالمية.

تطبيق قناة الرابعة الرياضية المسماة تيمناً بالسلطة الرابعة- هي مجموعة إعلامية أسسها الإعلامي (غزوان جاسم) في العام 2024 ، وما لبثت هذه المؤسسة أشهراً قليلاً حتى صدح صوتها محلياً وعربياً بنحو يليق بما قدمه ملاكها من الصحفيين والإعلاميين من خيرة ما موجود في الساحة العراقية. والمؤسسة هي شبكة قنوات ووكالة إخبارية تضم مجموعة إعلامية متميزة من الشباب الصحفي الطموح والمتمكن من ذوي الاختصاص في مجال الإعلام.

تطبيق Alrabiaa TV الرياضية العراقية من القنوات المجانية الرياضية المميزة، وهي قناة جديدة، حيث تم إطلاقها في بداية شهر أكتوبر الجاري لسنة 2024، وبالرغم من حداثة القناة، إلا أنها استطاعت الحصول على شهرة واسعة في وقت قصير جدا، حيث تقدم القناة جميع المباريات الرياضة العامة المحلية والدولية والعالمية،

كما أنها تقدم مجموعة من أفضل البرامج الرياضية، والتي حصلت على إعجاب جميع المشاهدين، وأصبح يتم البحث عنها من قبل جميع عشاق المباريات الرياضية في جميع أنحاء الوطن العربي، وخاصة أنها من القنوات التي سوف تقوم بنقل مباريات جميع المنتخبات العربية في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 

تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية في العراق Alrabiaa للبث المباشر

تردد قناة الرابعة الرياضية العراق

تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد على النايل سات “AL Rabiaa Sport Frequency Channel“، وهي من أهم القنوات الرياضية العراقية في الوقت الحالي، ويبحث عنها الكثيرون من عشاق كرة القدم في العراق والوطن العربي، وذلك لأنها تعرض مباريات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم، وذلك بشكل حصري على شاشتها فقط، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد قناة الرابعة سبورت وكيفية استقبالها.

أصبحت القناة المفضلة لدى أبناء الشعب العراقي ، لا سيما أن مشاهدتها مجانية. لضبط تردد قناة العراقية الرياضية 4 أدخل الإحداثيات التالية على جهاز الاستقبال الخاص بك.

  • 11678. قطبية أفقية.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الأخطاء: 5/6.

ما هو تطبيق قناة الرابعة الرياضية؟

تطبيق قناة الرابعة الرياضية هو قناة رياضية تعرض احداث رياضية متنوعة. تركز القناة العراقية الرياضية بشكل كبير على بث أحداث كرة القدم ، لكنها تعرض أيضًا مجموعة متنوعة من الرياضات الأخرى على شاشتها ، بما في ذلك كرة السلة والجري والمشي والسباحة وغيرها من الأنشطة ، لتلبية مجموعة واسعة من المطالب والأذواق. من الجمهور

تحميل تطبيق قناة الرابعة Alrabiaa TV للاندرويد والايفون 2023

تطبيق قناة الرابعة الرياضية : قم بتنزيل و تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق قناة الرابعة الرياضية وتجربته على الفور. تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية نراقبها لكم اليوم في تقريرنا ، ونلاحظ أن القناة العراقية الرابعة من أبرز وأشهر وأفضل القنوات الرياضية في العراق بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.

وذلك لما تتميز به القناة من محتوى مميز وفريد. الذي يعرض أهم وأبرز الأحداث الرياضية التي تقدمها دول عربية وعالمية. بإمكانكم عبر الروابط أسفل الموضوع تحميل وتثبيت تطبيق القناة الرابعة مباشرة على الموبايل باحدث إصدار 2023 سواء برابط مباشر apk للاندرويد او عبر المتاجر الرسمية google play و itunes للاندرويد والايفون .

  • تنزيل تطبيق قناة الرابعة على الاندرويد برابط apk:  هنـــا
  • تنزيل تطبيق قناة الرابعة على الاندرويد من متجر جوجل بلاي:  هنـــا
  • تحميل تطبيق قناة الرابعة على الآيفون :  هنـــا
  • قناة الرابعة البث المباشر: هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock