اخبار تقنية

الان : يوتيوب يشدد على سياسة مكافحة حظر الإعلانات للتطبيقات الخارجية

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.


أعلنت منصة يوتيوب أنها فتحت معركة جديدة ضد تطبيقات حجب الإعلانات من خلال تطبيق “سياسة مكافحة حجب الإعلانات على تطبيقات الطرف الثالث”. حسب للاعلان الرسمي والذي تم نشره في منتدى الدعم الفني لجوجل يوضح تنفيذ سياسة جديدة تهدف إلى مكافحة استخدامات معينة لتطبيقات حظر الإعلانات.

وفقًا لهذه السياسة الجديدة، قد يواجه مستخدمو هذه التطبيقات مشكلات في التخزين المؤقت أو يتلقون رسائل خطأ عند محاولة مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube، مما قد يقلل من راحة المستخدم وتجربة المستخدم بشكل عام.

وفي توضيح الموقف، أكدت يوتيوب أنها لن تسمح لتطبيقات الطرف الثالث بإيقاف تشغيل الإعلانات، مشيرة إلى أن هذا الإجراء يعتبر انتهاكًا لشروط الخدمة التي تهدف إلى دعم منشئي المحتوى وضمان استمرارية النظام الاقتصادي للمنصة.

بالإضافة إلى ذلك، يشجع يوتيوب المستخدمين على اختيار خدمة يوتيوب بريميوم، التي توفر تجربة خالية من الإعلانات ومجموعة من المزايا الأخرى مقابل اشتراك شهري.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود يوتيوب المتواصلة للحفاظ على تجربة المشاهدين ودعم المبدعين، وتشير إلى توجه الشركة نحو معالجة تحديات حجب الإعلانات التي قد تؤثر على استدامة المنظومة الاقتصادية للمنصة والمبدعين على حد سواء.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock