اخبار تقنية

حصريا ماهي الأجهزة التي ستعلنها آبل في مايو المقبل 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان هاتف اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع مراجعة هاتف اليوم الغني عت التعريف. أعلنت شركة آبل أنها ستعقد حدثًا جديدًا بعنوان (Let Loose)، في السابع من مايو المقبل، ولن يكون (WWD) هو الحدث الوحيد الذي ستعقده الشركة هذا الربيع، ورغم أنها لم توضح ما ستعلن عنه وفي الحدث الجديد، من المتوقع أن يتم الإعلان عن الإصدارات الجديدة من الأجهزة اللوحية (iPad).

متى سيتم عقد حدث Let Loose الجديد؟

إليكم المزيد من التفاصيل حول هذا الحدث الجديد وأبرز الأجهزة التي ستعلن عنها شركة آبل من خلاله.
سيقام حدث آبل الجديد الذي يحمل اسم (Let Loose) يوم الثلاثاء 7 مايو، وتحديدًا في الساعة السابعة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. ويختلف هذا الوقت عن الأوقات التي تختارها شركة آبل لفعالياتها، ومن عادتها أن تعقد الأحداث في الساعة العاشرة صباحاً. أو الساعة الواحدة بعد الظهر.
وللعلم فهذه ليست المرة الأولى التي تغير فيها الشركة الأوقات المعتادة لفعالياتها. وأقامت حدث Scary Fast في أكتوبر 2023، وأعلنت خلاله عن معالجات M3، وتحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً. تم تسجيل الحدث مسبقًا، مثل Scary Fast، وستقوم Apple بتسجيله. حدث Let Loose سابقًا، وسيتم عرضه على موقعها الرسمي وفي قناتها على اليوتيوب.

ما هي الأجهزة التي ستعلن عنها أبل خلال الحدث؟؟

– لم يتم توضيح أي تفاصيل حول الحدث الجديد المرتقب في شهر مايو وما هي الأجهزة التي سيعلن عنها، ولكن من المتوقع أن يكون مخصصًا للإعلان عن أجهزة iPad الجديدة، ويظهر ذلك من شعار الحدث الذي يتضمن الشكل يد شخص يحمل قلم Apple Pencil. ).
هناك تسريبات وشائعات متداولة مؤخرًا حول الإصدار الجديد من جهاز iPad، والتغييرات التي سيحصل عليها، ولهذا السبب من المتوقع أن تعلن شركة Apple عن الأجهزة التالية في شهر مايو:-
– iPad Pro، مدعوم بمعالج M3
– بحسب تقرير نشره (مارك جورمان) في بلومبرج فإن “أبل ستضيف معالج M3 إلى iPad، وهو أحدث معالج أطلقته أبل حتى الآن”. سيحتوي هذا الجهاز على شاشة OLED كبيرة.

الجيل السادس من الآيباد..

ويقول مارك جورمان إن شركة آبل ستقوم بتحديث سلسلة Air، وستطبق معالج M2 على الإصدار الجديد، وستقدمه بحجمين مختلفين: 9 و10 بوصات، وهو الحجم المعتاد لجهاز iPad Air، و9 و12 بوصة، وهو الحجم المعتاد لجهاز iPad Pro. لن تضيف شركة آبل شاشة OLED إلى جهاز iPad Air، ولكن من المتوقع أن تكون شاشة OLED ميزة حصرية لطراز Pro، ولكن هناك بعض الشائعات التي تقول إن الشركة تزود سلسلة Air بشاشات LED صغيرة.

الجيل الثالث من قلم أبل..

ويحتوي شعار هذا الحدث على قلم Apple Pencil، وهذا يؤكد ما تردد حول إطلاق الجيل الثالث من قلم Apple Pencil في شهر مايو المقبل. ويشاع أيضًا أن سعر قلم Apple Pencil يبلغ 130 دولارًا، ويدعم خدمة Find My من Apple. يتميز بأطراف مغناطيسية قابلة للتبديل.

لوحة مفاتيح جديدة، تصميم جديد.

يُشاع أن شركة Apple تخطط لإطلاق لوحة مفاتيح جديدة (Magic Keyboard)

وبتصميم جديد أكثر ملاءمة لاستخدام iPad Pro كجهاز كمبيوتر محمول، سيأتي مع لوحة تتبع كبيرة، ولن تعمل أجهزة iPad Air الجديدة مع لوحة المفاتيح الحديثة. وأشار مارك جورمان من بلومبرج إلى أن لوحة المفاتيح الجديدة من أبل حصرية لمجموعة iPad Pro.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock