مراجعة هواتف

مراجعة توقعات بمبيعات ضخمة لهاتف Huawei Pura 70

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان هاتف اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع مراجعة هاتف اليوم الغني عت التعريف. هاتف هواوي بورا 70 هو جهاز هاتف محمول من شركة هواوي الصينية. ويعتبر هاتف هواوي بيور 70 هو الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف بيور الناجحة التي قدمتها الشركة سابقًا. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمجموعة من المميزات والمواصفات القوية والتي بدورها تجذب اهتمام الكثير من الأشخاص. المستخدمين.

أهم مواصفات هاتف هواوي بورا 70

هاتف Huawei Pura 70.

ومن الميزات المحتملة لهاتف Huawei Pure 70 أنه من المتوقع أن يتمتع بشاشة كبيرة ودقة عالية، مع تصميم أنيق وأنحف من ذي قبل. قد يكون الهاتف مزودًا بكاميرا متطورة تعمل على التقاط صور عالية الجودة وأيضًا تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة. ومن المحتمل أن يدعم الهاتف… تقنيات الاتصال اللاسلكية الحديثة مثل شبكة 5G وWi-Fi6، ومن المتوقع أيضًا أن يكون هناك اهتمام كبير بالهاتف في الأسواق العالمية، خاصة في ظل سمعة هواوي كشركة موثوقة. الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، وأن هناك بعض التحديات التي يمكن أن تؤثر على التوقعات. مبيعات هاتف Huawei Pure 70، مثل القوانين المتعلقة بتوفر خدمات جوجل على هواتف هواوي في بعض البلدان، وكذلك القيود التجارية.

أهم مواصفات هاتف هواوي بورا 70

  • يتميز هاتف هواوي بورا 70 بشاشة LTPO كبيرة الحجمOLED، بقياس 6.6 بوصة، ودقة 2760×1265 بكسل، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز، وتتميز الشاشة بطبقة حماية قوية ضد الكسر، وهي مصنوعة من زجاج Huawei Kunlun.
  •  
  • ويأتي هاتف Huawei Pura 70 بمعالج Kirin 9010 المطور بمعمارية 7 نانو، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وأيضًا ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256، أو 512 جيجابايت، أو 1 تيرابايت.
  • يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية، الكاميرا الرئيسية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، مصحوبة بكاميرا مقربة تعمل بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل وتحتوي الكاميرا الرئيسية على فتحة متغيرة F/1.4- F/4.0، هذا بالإضافة إلى كاميرا أمامية. وهي تعمل بدقة 13 ميجابكسل، وهي كاميرا لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.
  • ويأتي هاتف Huawei Pura 70 ببطارية بسعة 4900 مللي أمبير، وتدعم الشحن السلكي بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 7.5 واط.
  • يتوفر هاتف Huawei Pura 70 في الصين باللون الأزرق والأحمر والأسود والأبيض.

سعر هاتف هواوي Huawei Pura 70

  • السعر يبدأ من 760 دولارًا (ما يعادل 36.95) جنيهًا للنسخة 12+256 جيجابايت.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock